الإعلامي علي ياسين يستضيف النجم اللبناني كارلوس عازار

الإعلامي علي ياسين يستضيف النجم اللبناني كارلوس عازار

- ‎فيغير مصنف

استضاف الإعلامي علي ياسين في برنامجه “أول مرّة” الممثل اللبناني كارلوس عازار ، حيث تطرق في سياق الحلقة الى مجموعة من القضايا السياسية و الفنية.

في التفاصيل، اعرب كارلوس في بداية الحلقة عن مدى حبه لوطنه لبنان و حزنه للوضع المؤسف الذي يعيشه البلد ، بحيث بات المواطن عاجزاً عن تأمين احتياجاته الأساسية، و اضاف انه بات مجبراً على السفر لتأمين ادنى مقومات الحياة.

الى جانب ذلك، و لدى سؤاله عن ثورة تشرين ، قال عازار انه احب مراقبة الإتجاه الذي تتوجه اليه الثورة قبل المشاركة بها و للأسف انها اتخذت الإتجاه الخاطئ ، بحيث انقسم اللبنانيون الى مناطق يحاربون بعضهم بحسب تعبيره، داعياً الى ثورة حقيقية يشارك فيها الجميع.

في سياقٍ آخر، تحدث كارلوس عن الظلم الذي يتعرض له الممثل اللبناني من قبل المنتجين اللبنانيين ، اذ اشار ان المنتجين يركزون على ممثلين معينين بدون تغيير.

و في سؤالٍ طرحه ياسين حول قضية حصلت مع النجم السوري قصي خولي، روى كارلوس موقفاً طريفاً حصل بينهما حيث ضربه قصي في احد المشاهد بقصوة مما سبب له بعض الأذى.

من جهة اخرى ، و في حديث حول الممثل السوري معتصم النهار ، نفى كارلوس وجود اي خلاف بينهما ، و لفت أيضا ً انه لا يعرفه على المستوى الشخصي، و قد رأى ان معتصم لم يكن نجماً سابقاً بل احسن استغلال الفرص بغض النظر عن رأي الجمهور.

في الختام، و لدى الحديث عن ليلى عبد اللطيف و ميشال حايك ، قال النجم اللبناني انه لا يؤمن بالتوقعات و انها عبارة عن مدى قدرة على القراءة و التحليل.

لمشاهدة الحلقة:

لمتابعة الحساب الرسمي للإعلامي علي ياسين على الإنستغرام:
https://instagram.com/ali_yassine_official?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الإعلامية اللبنانية مريان القزي : الإعلام بات ركيزة أساسية في المجالات كافة

يستحوذ الإعلام بما يلعبه من ادوار جوهرية ملموسة