كيف تختارين خبيرة التجميل الخاصة بليلة الزفاف؟ سؤال تجيب عنه مايا قواس

كيف تختارين خبيرة التجميل الخاصة بليلة الزفاف؟ سؤال تجيب عنه مايا قواس

- ‎فيغير مصنف

عندما تبحث العروس عن خبيرة التجميل الخاصة بليلة الزفاف تحب أن تختار الأفضل دائماً، التي تتمكن من أن تساعدها للحصول على إطلالة مثالية و متألقة.

في هذا الخصوص، تطرقت خبيرة التجميل مايا قواس الى مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها لاختيار خبيرة التجميل الأفضل.

في التفاصيل،اشارت مايا اولاً انه يجب الاعتناء بالبحث عن خبيرة التجميل التي تُشعر العروس بالارتياح، خاصة وأنه غالبًا ما يسيطر الشعور بالتوتر في أثناء وضع المكياج، فضلاً عن التأكد من احترافية خبيرة التجميل، من خلال البحث عن أعمالها السابقة ، فلا يجب التردد بطلب مشاهدة أعمالها، للتأكد من ان الاختيار صحيح.

الى جانب ذلك، اكدت مايا على ضرورة ان تشارك العروس رأيها مع خبيرة التجميل، وتقول لها ما الدرجات التي تفضلها، كي يعكس المكياج شخصيتها و اسلوبها الخاص، فيتم اختيار خبيرة التجميل المطلعة على مكياج العروس اليومي.

في سياقٍ آخر ، شددت مايا على اهمية التأكد من منتجات المكياج المستخدمة ، خاصة وأنها تساعد في الحفاظ على البشرة من استخدام المنتجات مجهولة المصدر، أو المنتهية الصلاحية.

في الختام، لفتت خبيرة التجميل مايا قواس الى الإبتعاد في بعض الأحيان عن التركيز كلياً على الأسعار، لأن السعر غالباً ما يعكسُ احترافية الخبيرة من امتلاكها لمنتجات عالية الجودة و تقديمها لخدمات ذات الطراز الأول.

لمتابعة الحساب الرسمي لخبيرة التجميل مايا قواس على انستغرام:
https://instagram.com/maya_kawas?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي : إقبال متزايد من الرجال على عمليات التجميل.

منذ بدء عمليات التجميل ورواجها في العالم، ونحن