جاد أبو علي بين الانسحاب من “عروس بيروت” ودموع الجمهور!

جاد أبو علي بين الانسحاب من “عروس بيروت” ودموع الجمهور!

- ‎فيأخبار الفن

بين خيبة الأمل والدموع، هكذا تلقى جمهور الفنان جاد أبو علي خبر انسحابه من تصوير عروس بيروت الجزء ٣، بعد أن كانو متأمّلين استكمال دوره بالجزء ٣ خاصة بعد أن تم تعديله عن النسخة التركية في آخر الجزء الثاني كما شاهدنا بحيث يعود من السفر لينضم مجددًا لأسرة آل الضاهر.
وكانت ردة فعل الجمهور واضحة من خلال التعليقات على صفحته عبر الانستغرام بعد أن نشر فيديو مؤثر يودّع به أسرة عروس بيروت بذكريات تجمعه بهم، واعتبر الجمهور أن هذا ظلم كبير بحقه، كما طالبو بإعادة جاد إلى العمل.

جاد أبو علي الذي حاز على لقب أصغر ممثل عربي يدخل الدراما التركية، دخل بعفويته وشخصيته المميزة إلى قلوب ملايين المتابعين في العالم العربي، كما قلوب أسرة MBC، وقد حاز على شهادات من أسماء كبيرة في العالم العربي أمثال السيدة فيروز، وسنديانة الشام منى واصف، وسيدة المسرح العربي القديرة سميحة ايوب، والمخرج الكبير الراحل حاتم علي والممثلة المصرية الكبيرة ليلى طاهر! فاختصر بسنينه اليافعة ما لم يحققه الكثيرون بسنوات طويلة، حيث شبّهته القديرة سميحة أيوب ب Anthony Quinn وRichard Burton وأبدت الكبيرة منى واصف برسالة خاصة إعجابها بتمثيله وشخصيته والكاريزما الخاصة التي يتمتع بها وأضافت: “مو معقول ببقى عم بستناك لشوف شو بدك تعمل”. كما كان قد رشّحه المخرج الراحل حاتم علي قبل وفاته بأشهر لبطولة معه.
هنيئًا لفنانٍ شابٍ طموح كل تلك الشهادات الكبيرة التي أصبحت مسؤولية ضخمة وحتمًا ستضعه في منافسة كبيرة وحرب أكبر في هذا المجال.
وبغض النظر عن أسباب عدم تواجده في عروس بيروت الجزء ٣، والتي لم يُصرّح أي من الطرفين عنها، فمن الواضح أنه أصبح بظرف سنوات قليلة قيمة فنيّة شابة يفتخر بها عالمنا العربي وينتظر أعماله.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي : إقبال متزايد من الرجال على عمليات التجميل.

منذ بدء عمليات التجميل ورواجها في العالم، ونحن