إطلالة ملوكية مذهبة خطفت الانظار… رحمة رياض نجمة الغناء العربي في “الموريكس دور”

إطلالة ملوكية مذهبة خطفت الانظار… رحمة رياض نجمة الغناء العربي في “الموريكس دور”

- ‎فيأخبار الفن

إطلالة ملوكية مذهبة خطفت الانظار… النجمة رحمة رياض افضل نجمة غناء عربية في “الموريكس دور”

تألقت نجمة العراق الاولى الفنانة رحمة رياض على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الجائزة التكريمية العربية “موريكس دور” بإطلالة ساحرة وفستان ذهبي ملوكي من تصميم العالمي زهير مراد، استحوذت على اعجاب النقاد والحضور والمشاهدين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
دخلت النجمة رياض برفقة زوجها النجم الممثل الكسندر علوم قاعة الاحتفالية وحصلت على موريكس تكريمي عن فئة أفضل نجمة غناء عربية عراقية مما يعني افضل مطربة خليجية وعربية للعام ٢٠٢١. رحمة التي تألقت على المسرح ولاقت ترحيبًا من الحضور توجهت وفي كلمة من القلب بالتحية الى المنظمين للجائزة والى بلدها الثاني لبنان الذي شكل لها شرارة انطلاقتها الى عالم النجومية والداعم الاول للفن العربي متمنية ان يعود وينبض بالفرح والحب والسلام. كما توجهت بالتحية الى بلدها الحبيب العراق. بعد الكلمة قدمت رحمة اغنيتها “الكوكب” التي حققت نجاحا كبيرا على امتدادا العالم العربي وحققت نسبة مشاهدة خيالية عبر يوتيوب بلغت ٢٦ مليون مشاهدة في أقل من شهرين على إطلاقها، وهي من كلمات ماهر العزاوي والحان علي صابر ومن توزيع محب الراوي.
من جديد ترفع النجمة رحمة رياض راية النجاحات المتواصلة والتي تهديها الى جمهورها الحبيب متوعدة بمزيد من الاعمال الفنية الراقية والتي تليق بمتابعيها ومحبيها في العالم العربي.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

هذا هو جديد الفنان العراقي علي السالم

الفنان العراقي علي السالم و كليب يحمل توقيع