أفضل برامج الأيفون التي يمكن الاستفادة منها

أفضل برامج الأيفون التي يمكن الاستفادة منها

- ‎فيمتفرقات

 

تتوفر العديد من التطبيقات لأجهزة الايفون و الايباد والتي تقدم العديد من الخدمات الرائعة مثل الترفيه ، تسهيل المهام واختصار الوقت. علاوة على ذلك ، فهي تتيح لك استغلال جهازك بكامل مواصفاته. ولمساعدتك على اختيار أفضل التطبيقات من بين الآلاف المتوفرة على متجر ابل ستور قمنا بعمل قائمة تضم أفضل التطبيقات حسب تقييمات المستخدمين :

  1. تطبيق Obscura 2 :

غالبًا ما تكون الكاميرات الرقمية محددة الهوية ولا روح لها ، لكن Obscura 2 يتميز بطابعه الخاص بحث ستشعر بأنه ملموس بشكل مدهش. في الغالب ، يرجع ذلك إلى واجهته القائمة على الاتصال والتي تستدعي الكاميرات الكلاسيكية وتوفر تحكمًا كبيرًا في اللقطات ، من اختيار الأدوات إلى ضبط إعدادات التركيز والتعرض بمهارة.

  1. تطبيق Fantastical :

يحتوي جهاز أيفون على تطبيق تقويم أبل ، وهو يعمل بشكل جيد ، ولكن تطبيق Fantastical يشبه التقويم المصمم للأشخاص الفعليين ، مع شريط أحداث التمرير والتذكيرات المدمجة. علاوة على ذلك ، فهو يفهم اللغة الطبيعية عندما تضيف أحداثًا ويتعامل ببراعة مع المناطق الزمنية. هناك أيضًا تقارير مضمنة عن الطقس ، مع “تقاويم مثيرة للاهتمام” للرياضة / التلفاز / العطلات.

  1. تطبيق MindNode :

هل تريد الحصول على فكرة رائعة واستكشافها بشكل صحيح؟ MindNode هو تطبيق مرن يجعلك تبدأ بقائمة نقطية ، والتي تتحول بنقرة واحدة إلى خريطة ذهنية مصممة بشكل جميل. تقع فكرتك الرئيسية في المركز وتتفرع الأفكار في كل اتجاه. يمكنك إضافة الرموز والصور والملصقات والملاحظات في مجموعة من التنسيقات المتنوعة.

  1. تطبيق Ferrite Recording Studio :

في البداية ، لا يبدو Ferrite مختلفًا كثيرًا عن مذكرات أبل الصوتية. باستخدام ميكروفون جهازك ، يمكنك تسجيل أفكارك ثم الاستمتاع بإعجاب أثناء التشغيل. ولكن بمجرد ضغطك على زر التحرير سيتحول Ferrite على الفور إلى مسجل قوي متعدد المسارات. يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه لإنشاء البودكاست الاحترافي أثناء التنقل ، بدءًا من أدوات التشغيل الآلي والتأثيرات وحتى المسارات غير المحدودة. التزم بالإصدار المجاني ، والذي يعد حتى بالنسبة للمتطلبات الأساسية أحد أفضل مسجلات ومحرري الصوت.

  1. تطبيق Widgetsmith :

أخيرًا ، يمكنك وضع الودجات على شاشات أيفون الرئيسية. على الرغم من أن العديد من التطبيقات لها عناصر واجهة مستخدم خاصة بها ، إلا أن Widgetsmith يتيح لك إعداد إبداعات مخصصة ، مما يمنحك مستوى من التحكم في وظائفها ومظهرها.

بالطبع ، إنه ليس مجانيًا للجميع ، ولكن الأدوات متاحة لمجموعة من الموضوعات ، بما في ذلك الطقس والوقت وعلم الفلك والصحة والصور. كما يمكنك التلاعب بالسمات والألوان الفاتنة حتى تستدعي الشاشات الرئيسية التي تحتاجها يوميًا.

  1. تطبيق Mission to Mars AR :

هل أنت متحمس بشأن المركبات الجوالة التي تدور حول المريخ وتتمنى ركوب واحدة ؟ يتيح لك هذا التطبيق القيام بكل ذلك وأكثر. من خلال سحر الواقع المعزز ، يمكنك التنقل عبر بوابة إلى الكوكب الأحمر ، أو مشاهدة إطلاق صاروخ ، أو الحصول على نسخ مصغرة من مركبات المريخ. من الناحية النظرية ، هذا يستهدف الأطفال ؛ ولكن الكبار أيضًا يمكنهم الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع خاصة محبي الفلك والفضاء.

  1. تطبيق Buddywatch :

تطبيق Buddywatch عبارة عن مجموعة ضخمة من وجوه الساعة المخصصة التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها بنقرة واحدة. قم بالتسجيل في التطبيق لتتمكن من حفظ مجموعة شخصية أيضًا – أو حتى تحميل إبداعاتك الخاصة عبر موقع Buddywatch على الويب.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

“فالصو” تجمع الفنان ”كريم زكي” بمهدي مزين و محمد المغربي

أصدر الفنان كريم زكي، على قناته الرسمية بموقع