الدكتور علي عبد علي في حديث حول عملية نحت الجسم

الدكتور علي عبد علي في حديث حول عملية نحت الجسم

- ‎فيغير مصنف

يسعى الجميع نحو الوصول الى الكمال، و ذلك بجسم رشيق خالٍ من اي ترهلات، فبعد فقدان نسبة كبيرة من وزن الجسم ، تظهر للكثيرين بعض المناطق التي تحتوي على الدهون دون القدرة على التخلص منها باتباع الأنظمة الغذائية او الأنشطة الرياضية.

من هنا، اتت الحاجة الى عملية نحت الجسم. و في هذا السياق، قال دكتور التجميل المعروف علي عبد علي ان هذه العملية باتت بانتشار كبير بين الناس، و اضاف ان نحت الجسم هو مجموعة من الإجراءات الجراحية التي تستهدف الجلد المتدلي، الدهون الزائدة و الأنسجة الرخوة.

في التفاصيل، ذكر الدكتور علي ان هذه الجراحة شائعة بعد خسارة الوزن بشكل كبير، فهي تستهدف الدهون المقاومة للحميات الغذائية. الى جانب ذلك، اكد الدكتور علي ان عمليات شد البطن والذراع والساق هي من بين الخيارات البارزة لعمليات نحت الجسم ، فإزالة الترهلات و تكتلات الدهون تؤدي إلى استعادة شكل الجسم بطريقة جمالية، كما أنها تجعل من الممكن استعادة أبعاد الجسم، وتزيد بشكل ملحوظ من شد الجلد مما يؤدي الى جسم متناسق يحلم به الكثيرون.

في الختام، اشار الدكتور علي عبد علي ان هذه العملية لا تشكل اي خطر على صحة المريض ، بل تضع اللمسات الأخيرة على جهود الفرد حتى يتمكن من تحقيق الجسم الجميل الذي يريده.

لمتابعة الحسابات الرسمية للدكتور علي عبد علي على منصات التواصل الاجتماعي:

الإنستغرام:
https://instagram.com/dr_aliyoussefabedali?utm_medium=copy_link

الفيسبوك:
https://www.facebook.com/tpsclebanon/

الموقع الرسمي:
http://www.tpsclebanon.com/

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن تفاصيل دورته السادسة خلال مؤتمر صحفي يوم 25 أكتوبر الجاري

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن تفاصيل دورته