سيدة الأعمال جيلان مملوك في حديثٍ خاص حول إنشاء المتاجر الإلكترونية

سيدة الأعمال جيلان مملوك في حديثٍ خاص حول إنشاء المتاجر الإلكترونية

- ‎فيغير مصنف

يُعد إنشاء متجر إلكتروني ودخول عالم التجارة الإلكترونية بمنزلة أحد أفضل الأفكار الاستثمارية التي يمكن القيام بها في الوقت الحالي، ففي ظل الإنتشار المستمر لمواقع التواصل الاجتماعي، باتت المتاجر الإلكترونية تلعب دوراً كبيراً في الأسواق.

في هذا الإطار ، كان لموقعنا فرصة لقاء سيدة الأعمال جيلان مملوك صاحبة المتاجر الإلكترونية المعروفة Old but Gold، Throw back و Prelovedaffair ، حيث تطرقت الى مجموعة من النقاط الأساسية التي يجب اتباعها لإنشاء هذا النوع من المتاجر.

في التفاصيل ، اشارت جيلان ان تحديد نوع المنتجات التي سيقوم هذا المتجر ببيعها تُعد الخطوة الأولى قبل إنشاء متجر إلكتروني، لأنّ تحديد المنتجات عنصر جوهري يؤثر بشكل مباشر على نجاح المشروع من الأساس.

و في سياقٍ متصل، ذكرت مملوك ان السعر يعد من العوامل المهمة التي يترتب عليها نجاح أي متجر إلكتروني، فإذا كان السعر رخيصًا جدًّا، فسيصعب تحقيق عائد كبير على الاستثمار، أما إن كان السعر باهظ الثمن، فستجد صعوبة في إقناع العملاء بالشراء. لذا لا بد من اختيار منتجات ذات سعر مناسب.

و بخصوص العلامة التجارية للمتجر، اكدت جيلان على ضرورة التركيز على الخدمات أولاً ، فإذا نالت هذه الخدمات اعجاب العملاء، سيتذكرون الإسم حتى لو لم يسمعوه من قبل، و قد نصحت مملوك بتجنب الأسماء ذات التهجئة المعقدة حتى يكون الناس قادرين على كتابتها بسهولة.

في الختام، قالت سيدة الأعمال جيلان مملوك أن تصميم المتجر الإلكتروني يجب ان يكون جذابا وأنيقًا. كذلك، ينبغي أن يكون الزائر قادرًا على زيارة الصفحة الرئيسية من أي مكان في الموقع، والدخول لصفحة المشتريات، وإيجاد المنتجات التي يبحث عنها بسرعة، والعثور على الفئات والفئات الفرعية للمنتجات.

لمتابعة حساب “Old but Gold ” الرسمي عبر الإنستغرام:
https://instagram.com/oldbutgoldofficial?utm_medium=copy_link

لمتابعة حساب “Throwback” الرسمي عبر الإنستغرام:
https://instagram.com/throwback.lb?utm_medium=copy_link

لمتابعة حساب “Prelovedaffair” عبر الانستغرام:
https://instagram.com/prelovedaffair.ae?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن تفاصيل دورته السادسة خلال مؤتمر صحفي يوم 25 أكتوبر الجاري

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن تفاصيل دورته