مصممة الأزياء أسمهان بالعمري الشهيرة بـ “Asma” صاحبة البصمة الخاصة في عالم تصميم الأزياء.

مصممة الأزياء أسمهان بالعمري الشهيرة بـ “Asma” صاحبة البصمة الخاصة في عالم تصميم الأزياء.

- ‎فيpages

تعتبر أسمهان بالعمري الشهيرة بإسم “Asma/اسما” احد ابرز مصممي الأزياء في الإمارات و الخليج العربي ، نظراً لما تملكه من مسيرة ناجحة و سجل حافل من الإنجازات.

 

بدأت مصممة الأزياء الجزائرية الإماراتية “أسما/Asma” مسيرتها عام 2007 ببعض الرسومات و العباءات الخليجية السوداء من خلال بعض المعارض الصغيرة.

 

و بحكم سكنها في دبي ، بدأت اسمهان التوسع في هذا المجال بتشجيع كبير من عائلتها و زوجها الذي لعب الدور المهم و الأساسي في دفعها نحو عالم النجاحات.

 

في عام 2012، افتتحت “Asma/أسما” متجراً صغيراً للفساتين مما شكل خطوةً للأمام بالنسبة لها في سبيل التطور، فراحت تسافر حول العالم لاستيراد المستلزمات الفاخرة ذات الجودة العالية.

 

نتيجة لهذا التقدم، اصبح لأسمهان فروع كثيرة في الإمارات تعمل على التصدير الى جميع دول الخليج العربي ، الى جانب دول اجنبية عديدة على غرار بريطانيا، اميركا و فرنسا.

 

تسعى “أسما/Asma” دائماً في عملها لسعادة العميل و راحته ، و ذلك بفساتين ذات معايير تتصف بالجودة العالية و اسعار تناسب مختلف الطبقات ، فهي تعمل بشعار ” البيع بكثرة بأسعار قليلة”.

 

منذ انطلاقها، لا تفضل اسمهان الشهرة و الأضواء رغم دعوتها للعديد من اللقاءات التلفزيونية، فتركز على حسابها في سناب الشات الذي تعرض فيه افضل تصاميمها و اعمالها الحديثة.

 

تسعى “أسما/Asma” في المستقبل الى توسيع دائرة فروعها خارج الخليج العربي لأن تصبح بذلك احد اهم مصممي الأزياء في العالم، فتسعى بعملها الجاد لتحقيق الأفضل على الدوام.

 

الجدير بالذكر ايضاً ان اسمهان تشجع المرأة على العمل باستمرار لتلعب دورها الجوهري في المجتمع في بناء جيل مزدهر و مرأة عاملة و مجتهدة تتمتع بمكانة كبيرة و دور استثنائي في سوق العمل.

 

لمتابعة الحساب الرسمي لمصممة الأزياء اسمهان بالعمري الشهيرة بـ”Asma” عبر سناب شات:

https://www.snapchat.com/add/asmafashion

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

حكاية حب” ابرز ابداعات الملحن اللبناني “Mahmoud Eid”…

بعد اقل من ستة اشهر على اطلاقها، حصدت