نسرين سند صاحبة البصمة الخاصة في عالم الجمال و الموضة..

نسرين سند صاحبة البصمة الخاصة في عالم الجمال و الموضة..

- ‎فيللنساء فقط

يمكن أن تحصل النساء على كل شيء إذا ما وضعن عقولهن في ذلك.

 

منذ فترة طويلة تقوم النساء بتحطيم جميع العقبات التي تواجههن أثناء إدارة العمل او المهنة، لجعلها تبدو سهلة لأن التزامهن بأحلامهن يستحق ذلك.

 

ومن الأمثلة على ذلك تبرز نسرين سند ، عارضة أزياء مصرية المولد ، وممثلة تريد ترك بصمة في هذا العالم من خلال مهاراتها التمثيلية و العمل في مشاريع تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

 

ترغب نسرين سند بتحفيز الناس وإلهامهم لعيش حياة أكثر إرضاءً فتستخدم أدوارها في الأفلام كوسيط لإحداث تأثير في حياة جمهورها.

 

من خلال رحلتها ، تريد نسرين سند تثقيف الناس بأنه لا يوجد شيء يستحيل تحقيقه في الحياة بالثبات والعمل الجاد.

 

نسرين ، التي تخرجت في اختصاص الفنون الجميلة مع دورات في القانون والتأمين والإسعافات الأولية والضيافة والديكوروم ، لها موطئ قدم قوي في عالم عرض الأزياء حيث ساهمت تقريبًا بعرض جميع العلامات التجارية المعروفة و الراقية على نطاق واسع مثل روبرت كافالي وشانيل مجوهرات كارتير الفاخرة ، فيرساتشي ، ماركيزا ، مجوهرات بولغري الفاخرة ، أرماني ، برادا ، لابورجوازي ، يوسف الجسمي ، والمزيد. كعارضة أزياء ، سارت أيضًا على المنصة في العديد من اسابيع الموضة في الشرق الأقصى والشرق الأوسط.

 

نسرين سند أيضًا هي السفيرة الحالية لصالح العلامات التجاريةAPM Monaco” ، Cacdemode Swim” وكانت السفيرة السابقة لعلامات تجارية مثل “Agent Provocateur” و “Aldo Shoes” و “Nadine Arton” و “Fashion Nova” و “La Reveche” على سبيل المثال لا الحصر.

 

لا تقتصر تجربتها على عرض الأزياء أو مجال الأزياء فقط ، فقد ظهرت الممثلة الطموحة أيضًا في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية وظهرت على غلاف العديد من مجلات الجمال والموضة.

 

ظهرت نسرين بالفعل لأول مرة في مجال التمثيل بأفلام شهيرة على غرار “Fast and Furious7” لجيمس وان ، و “Sea Shadow” للمخرج نواف الجناحي ، والتي حصلت أيضًا على جائزة ADFF ، و “Ghafwa” من “Shaghaf Team” الذي حصل على جائزة “SHAMS” ، وأربعة أفلام قصيرة رشح أحدها في مهرجان تريبيكا السينمائي ، و هو آدم للمخرجة أماني السعيد. وهي بالتأكيد لحظة فخر حيث وجدت معظم أفلامها أماكنها في قوائم “IMDb”.

 

بصرف النظر عن الأفلام ، ظهرت نسرين في أكثر من 100 إعلان تلفزيوني في دور رائد للعلامات التجارية المشهود لها للغاية مثل Four Seasons Luxury Hotels ، Nivea Cream ، Bvlgari Luxury Jewelry ، Kempinski Luxury Hotels ، Banyan Tree Luxury Hotels ، Mercedes Benz ، Nescafe ، Pizza Hut ، pampers ، والقائمة تطول.

 

نسرين شخصية منفتحة في القلب وشخص يحب التحدث أمام الجمهور والتواصل مع أشخاص جدد ، أدارت نسرين سند آلاف الأحداث الراقية التي استضافتها وحضرتها أيضًا.

 

في وقت سابق قبل عملها في عرض الأزياء ، عملت عن كثب مع العائلة المالكة في الإمارات العربية المتحدة ، آل نهيان ، حيث حضرت شخصيًا إلى الرئيس وولي العهد وعائلاتهم وأصدقائهم في قسم الطيران والضيافة لكبار الشخصيات.

 

من امتلاك مسيرة حافلة في عرض الأزياء لسنوات إلى العمل نحو طريقها في عالم التمثيل ، تمتلك سيدة الجمال الطموحة أيضًا علامتها التجارية الخاصة للجمال تحت الإنشاء وتخطط لإشراك عائلتها في أعمالها أيضًا من أجل تحقيق الوتر المثالي بين توازن الحياة مع العمل.

 

تؤمن نسرين بشدة أن أفعالنا يمكن أن تسهم في جعل هذا العالم مكانًا أفضل للعيش فيه وأنها ترغب في القيام بدورها من خلال القيام بأدوار من شأنها أن تساعد في تقريب العالم ونشر الشعور بمجتمع عالمي.

 

نسرين سند تخطط لبناء عملها الخاص في مجال التجميل بالعمل الجاد والتصميم. هدفها النهائي هو أن تعيش حياة صحية مع عائلتها أثناء عملها في مجال التجميل والاستعداد لغزو عالم الجمال.

 

السماء هي الحد الأقصى إذا كنت تحلم بأهداف كبيرة وهذا ما يجعل هذه الإمرأة مستمرة في مطاردة أحلامها تمهيداً لطريق الناشئين ليتبعوا خطواتها ويحققوا أحلامهم.

 

 

لمتابعة الحساب الرسمي لعارضة الأزياء نسرين سند على انستغرام :

https://instagram.com/nesrinsanad?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

حلقة نارية مع الاعلامية نضال الاحمدية ، تتجرأ وتعترف لرودولف هلال عبر برنامج ” المجهول ” بأنها إرتشت لتكف قلمها !!

في حلقة نارية مع الإعلامية نضال الأحمدية في