من هي كارول عطية؟

من هي كارول عطية؟

- ‎فيمتفرقات

تفرضُ كارول عطية اسمها بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي في عالم الجمال الموضة، حيث باتت تصنف ضمن قائمة اهم المؤثرين عبر مختلف منصات العالم الإفتراضي.

 

كارول عطية، مدونة اجتماعية و مؤثرة لبنانية، تحظى بشعبية و جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي و خاصةٍ الإنستغرام، لما تنقله للمتابعين من محتوى و مضامين فريدة.

 

حازت كارول على درجة الماجستير في المحاسبة و علوم الكمبيتور/Accounting and Computer Science، قبل ان تكمل مسيرتها كسفيرة للعديد من العلامات التجارية العالمية الخاصة بعالم الجمال و الموضة، نظراً لما تملكه من تأثير خاص و موهبة فذة جعلت منها وجهاً دعائياً مميزاً و مقصداً للكثيرين.

 

في هذا السياق، اشتهرت كارول بسفرها الدائم حول العالم من خلال وجهات سياحية مختلفة ، لكنها تحرص في الوقت ذاته على مشاركة هذه المغامرات و اليوميات مع جمهورها ، قنتقل لهم تفاصيل المتعة و الفرحة باعتبارهم عائلتها الثانية.

 

من جهة أخرى، تقدم كارول النصائح و التوصيات بشكل مستمر للمتابعين ، فتزودهم بأحدث صيحات الموضة و ابرز المنتجات الجمالية العالمية ، مع الإشارة ايضاً للدور المهم الذي تلعبه في دعم العديد من الحسابات التجارية المبتدئة لزيادة سرعة انتشارها و تسويق منتجاتها و ذلك بعد التأكد من جودة هذه المنتجات و التزامها بالمعايير المطلوبة.

 

تسعى كارول مستقبلاً الى إنشاء علامتها التجارية الخاصة ، فهي تؤمن بموهبتها و شغفها الكبير في عالم الموضة و الجمال، مما يشرع امامها كافة الأبواب و الفرص في سبيل النجاح و تحقيق الأهداف.

 

لمتابعة الموقع الرسمي للمؤثرة اللبنانية كارول عطية:

https://www.thesassybrand.me/

 

لمتابعة الحساب الرسمي للمؤثرة اللبنانية كارول عطية عبر الفيسبوك :

 

https://www.facebook.com/carole.atie

 

لمتابعة الحساب الرسمي للمؤثرة اللبنانية كارول عطية عبر الإنستغرام:

 

https://instagram.com/carol.atieh?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ