زينب فياض ابنة هيفاء “سألجأ إلى القضاء”

زينب فياض ابنة هيفاء “سألجأ إلى القضاء”

- ‎فيأخبار الفن
هددت زينب فياض ، ابنة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ، جميع من يسيئون لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنّها لن تصمت تجاه ما يحدث من إساءة لها من جانب البعض.

 وأكدت ابنة هيفاء وهبي، في مقطع فيديو عبر خاصية الستوريز على حسابها في “انستغرام”، إن البعض يستخدم “سكرين شوت” لها ويتم تداوله وسط إساءة لها، معقِّبةً: “من هنا ورايح اللي بيدعسلي على طرف راح أدعسه بنص راسه”.
 وشددت على أنَّها منحت وكيلها القانوني كافة المعلومات الخاصة بالحسابات التي تُسيئ لها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر هذا إنذارًا لكل من تسوّل له نفسه الإساءة لها.
 وبيّنت أنها تقصد بحديثها شخصية محددة أساءت لها كثيراً ولا تتوقف عن ذلك، معقبةً أنّها كانت تتابعها في الفترة الماضية، ولكنها ألغتها من قائمة متابعيها، وتابعت: “البعض يحكي عني بطريقة مرتبة وهؤلاء كتير بحبهن”.
 كما قالت للشخصية التي تحدثت عنها “أنا عارفة إنك في الكويت.. بتحطيني في دماغك راح أبيتك في المحاكم أكثر ما تباتي في بيت أهلك.. لأن أنتِ غلطانة”.
 وحاولت ابنة هيفاء وهبي أن تستشهد بمتابعيها ضد هذه الشخصية؛ بسبب الصرامة في حديثها ضدها، قائلةً إنها لو وضعت السكرين شوت بالإساءات التي تفعلها هذه الشخصية سيندهشون من صمتها عليها.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

محاربون من اجل السلام في جلسة نقاش حول “العنف ليس حلا”

محاربون من اجل السلام في جلسة نقاش حول