لاروسي في دبي والنشاطات بالجمله

لاروسي في دبي والنشاطات بالجمله

- ‎فيأخبار الفن

لاروسي في دبي والنشاطات بالجمله

نشاط بيئي، حفلة موسيقية ضخمة في دبي وتعاون مع سهام الشعشاع  وزيارة قريبة الى القاهرة

تواجد الفنانه العالميه لاروسي في مدينة دبي منذ مدة، للدخول الى عالم الجمهور العربي بأغانيها الأجنبية، وبعض الأغاني العربية التي تعدّ لها، لم يمنعها من التحرّك على عدة أصعدة للتعبير عن أنها فنانة لها مواقفها في مختلف الأمور الحياتية، وليس الفنية والموسيقية فقط. ومؤخّراً كان لها حضورها في معارض الإكسبو 2020 ، وشاركت وساهمت في الإضاءة على جناح بلدها الأم هولندا، والرسالة الإجتماعية والبيئية والعلمية التي تدخل من خلالها المملكة الهولندية الى المعرض الدولي. وبعدما التقت العديد من الشخصيات الديبلوماسية والعلمية والناشطين في الحفاظ على البيئة، ها هي اليوم تتحضّر لحفل كبير تقيمه في دبي، وبحضور شخصيات إماراتية وهولندية رفيعة، ستعلن عنها في حينه. وهي اليوم تجري العديد من “البروفات” مع فرقة “روتردام الفيلهارمونية الموسيقية”، ليكون العرض الغنائي والموسيقي على مستوى فنّي يليق بالضيوف الحاضرين. وترفض لاروسي الإفصاح عن الشخصية التي ستحضر الحفل من هولندا، وتقول أنتظر التأكيد الرسمي، والذي يسمح لي بالإعلان عنها.

من جهة أخرى، شاركت النجمة الشابة باحتفال خاص أقامته مجلة “كوزموبوليتان” في عيدا العاشر، وقد حضرت الإحتفال بوجود عشرات الشخصيات الإجتماعية والفنّية والإعلامية في دبي. كما التقت الشاعرة الكبيرة سهام شعشاع، ويبدو أنه سيكون بينهما تعاوناً خاصاً، خصوصاً أن لاروسي ما زالت تتابع دروسها في اللغة العربية، لتبدأ بتسجيل وغناء عدد من الأغاني العربية.

وعن اللقاءات الإعلامية التي تجمعها بالإعلاميين والصحفيين العرب تقول لاروسي، بعدما تشرفت بلقاء عدد كبير من الصحفيين اللبنانيين خلال تواجدي الأخير في بيروت، بدأت أتعرّف هنا في دبي، على عدد من الصحفيين الذي صارت تربطني بهم علاقة محبة وودّ واحترام. وأتمنى أن تكون خطوتي القادمة في مصر، حيث سأذهب الى القاهرة للقاء الصحافة وتقديم بعض الأعمال هناك. وأنا متشوّقة كثيراً لزيارة مصر، وسماع موسيقاها وتسجيل بعض الأغاني

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ