ماريتا الحلاني ، مُدهشة في حكايتي !

ماريتا الحلاني ، مُدهشة في حكايتي !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

متابعة: وسيم عليا

جلستُ أراقب شاشة التلفاز وبالأخص قناة الجديد لأخذ جرعة من الحبّ، لتغذية روحي بكمياتٍ هائلةٍ من المَشَاهد العذبة الصّادقة، أثبتت لنفسها وللجميع بأنها بنت أبيها، لم تتشرب الفن بكؤوس من ذهب أو فضة وإنما من إيمان وإرادة وشغف وحماس إنها الفنانة ماريتا الحلاني والتي أدهشتني خلال متابعتي لها في مسلسل”حكايتي”.
نعم تشربت الفن من أبيها والجمال عن أمها لتغدو نجمة في الغناء ومن ثم في التمثيل.
من المعروف عن ماريتا أنها صاحبة حضور وبديهية وذات خطوات مدروسة ومن يتابعها عبر السوشل ميديا يلاحظ مدى عفويتها وقربها من الناس كما أنها تقلد من خلال برنامج التيكتوك وأضحكتنا بالكوميديا التي تحملها.
مسلسل حكايتي والتي تلعب بطولته ماريتا بدور “سيرينا” إلى جانب الإعلامي محمد قيس وجيهان خمّاس وفيفيان أنطونيوس ونغم أبو شديد، أسعد رشدان، وجيه صقر، جو صادر وغيرهم الكثير، ومن كتابة فيفيان أنطونيوس وإخراج جورج روكز وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، والعمل يعكس واقع لبنان.
وبالعودة لدور ماريتا فقد أدهش الجميع وكان دورها مثيراً للاهتمام.
كنت، ولأول مرة أحضرُ عمل جديد بطولته شابة تغنيك عن هاتفك وتنسيك انشغالاتك، أيضًا تولت ماريتا غناء تتر العمل ووضعت صوتها في استديو طوني سابا.
وكما ننتقد من الجميل أن نظهر الحسنات وأن نقول برافو ونصفق بحرارة للناجح وأن نصفق للمنتج الذي أخرج موهبة ماريتا إلى العلن.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ