ملحم زين: لفضل شاكر فضل عليّ ووائل كفوري صديق وأخ

ملحم زين: لفضل شاكر فضل عليّ ووائل كفوري صديق وأخ

- ‎فيأخبار الفن

ملحم زين: لفضل شاكر فضل عليّ ووائل كفوري صديق وأخ

حلّ النجم اللبناني ملحم زين ضيفاً على برنامج
By roula
مع الصحفية رولا نصر عبر قناتها على شبكة يوتيوب، وذلك في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للبرنامج الذي سيعود لينطلق قريبا بحلّة جديدة.
تطرّق ملحم زين الى مواضيع عديدة، أبرزها التحضيرات المكثفة لألبومه الغنائي المقبل والذي سيتضمن أساليب غنائية منوعة ولهجات يؤديها للمرة الأولى.
اما عن الوضع الخانق الذي يمر به لبنان، أكد زين لن للبنان أشقاء عرب لم ولن يخذلوه، وان الوضاع الصعبة لا بدّ أن تنتهي في ظلّ تظافر جهود المخلصين وضمن التسوية في المنطقة.
وقال زين انه من محبي اللون الغنائي العراقي منذ الصغر، واكّد انه لا مشكلة لديه في تأدية اي لهجة عربية طالما انه يتقنها، وأشار الى أنه لا يمانع انتشار الأغنيات السهلة مثل “بسبوس عاشق بسة” لأن الزمن تغير، مضيفا الى ان الجيل الجديد يحب هذا النوع شرط الا ينسى الأصالة لأن الموسيقى لغة تهذيب وتثقيف.
وأسف ملحم على عدم الاحتفاء بالذكرى المئوية للراحل الكبير وديع الصافي في لبنان، بينما تولت مصر هذه المهمة من خلال حفل يقام قريبا في دار الأوبرا.
وذكر زين انه سيغني شارة مسلسل جديد في موسم رمضان المقبل، فضلاً عن التحضيرات الخاصة للموسم الثاني من برنامج “ذي فويس سينيور”.
وأكد ملحم على علاقة الصداقة التي تربطه بالفنان وائل كفوري وتمنى له السلامة بعد الحادث الذي تعرض له، كما تحدث عن الفنان فضل شاكر معتبراً أن لفضل فضلاً عليه. مؤكداً ان الكثير من الفنانين استفادوا من غياب شاكر متمنياً عودته لأنه فنان رائع.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كاتيا كعدي تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي…

خبر: وسيم عليا حرصت النجمة اللبنانية كاتيا كعدي