عليا محمد: هذه أهم النصائح الإقتصادية لإقامة مشروع بدون رأس مال

عليا محمد: هذه أهم النصائح الإقتصادية لإقامة مشروع بدون رأس مال

- ‎فيمتفرقات

عليا محمد: هذه أهم النصائح الإقتصادية لإقامة مشروع بدون رأس مال

 

أكدت المؤثرة ورائدة الأعمال عليا محمد أن المرأة تحاول دائما التفكير في إنشاء مشروع خاص بدون رأس مال لتحقيق أرباح عالية وهذا هدف تسعي إليه دائما في كيفية الحصول علي مشروع بدون رأس المال لذا يجب أتباع الآتي لتحقيق أرباح ومشروع ناجح بدون رأس المال :

-بدأ المشروع في مجال تخصص أو الخبرة التي اكتسبتها من قبل والبحث عن خبراء ومستشاريين عن كيفية البدء هذا المشروع ويجب أن تكون سهل التنفيذ ولا يوجد أي إحتمالات للفشل .

-الإعلان عن المشروع وأدواته وخطته وتسويقه قبل البدء فيه وأخبار العائلة والأصحاب الجدد والقدامي حتي يعمل دعاية غير مباشرة لمشروعه.

-الإستعانة بالإنترنت وإستخدام أدوات المعرفة والوصول بأقل فرص ممكنة.

-تزيين السيارات في المناسبات الرسمية فكثير منا يحتاج إلي ذلك وعمل ديكورات خاصة فهناك بارعين في فن الرسم وتزيين السيارات .

-العناية بالأطفال فهي من الأساليب التي اتجهت إليها المرأة توفير مجموعة من السيدات وهم في المنزل لتدبير ومساعدة أشخاص في ترتيب منازلهم من خلال هذا المشروع الصغير وهذا لا يحتاج إلي رأس مال

-التأجير العقاري : بعض السيدات قد يكون لها منزل او اخر لا تحتاجه فقد تجني أموالا من تأجيره او محلا قد حصلت عليه من ورث هذا أمر مفيد جدا ولا يحتاج الي رأس مال
-تقديم عمل خدمات أبحاث : هناك سيدات بارعة في تقديم عمل أبحاث خاصة وترتيب وكتابة أبحاث قد يحتاجها البعض في مشاريعه التعليمية فهذا المشرع لا يحتاج الي رأس المال ويتم ذلك من حاسبها الآلي الخاص.

حفلات الزواج :

من الممكن تنسيق الافراح التي تحتاج الي متفرغين لإقامة وتنظيم الإفراح وهذا الأمر لا يحتاج الي رأس المال بل وجودها الذاتي .

تنظيم الرحلات:

من أهم المشاريع التي لا تحتاج الي رأسها بل بالتنظيم والقدرة علي إدارة الرحلة والمكسب السريع

يذكر أن عليا محمد من أهم المؤثرين في السوشيال ميديا الذين حققوا نجاحا جماهيريا كبيرا علي شبكات التواصل الاجتماعي من خلال صفحتها aleam7md ولها متابعين بالملايين .

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ