مجموعة “The Luxury Network” تطلق برنامجاً تدريبياً

مجموعة “The Luxury Network” تطلق برنامجاً تدريبياً

- ‎فيمتفرقات

شرعت مجموعة “The Luxury Network ” في تنفيذ برنامج رفيع المستوى للتعلم والتنمية – وهو سلسلة من الدورات التدريبية وحلقات العمل المتكاملة التي تستهدف الأعمال التجارية الفاخرة التي توفر أو تطمح إلى مستوى دولي من الرفاهية.

وقد أنشئ هذا البرنامج لتسهيل عملية التدريب ذات المستوى العالي التي يقودها المحترفون والمسؤولون التنفيذيون في مجال الصناعة ، والمتحدثون الضيوف من بعض الشركات الفاخرة المرموقة في العالم ، لتوفير رؤية ثاقبة فريدة للعلامات التجارية والأماكن والأشخاص الذين يجسدون التراث والابتكار في جميع أنحاء العالم.

وستوفر دورات البرنامج أفضل الممارسات والتقاليد والدراية الفنية التي كانت دائما عوامل نجاح رئيسية للشركات الرائدة في العالم. وستدرس المواضيع أيضا اللغة ، والإيماءات ، والآداب التي ترمز إلى صناعة الرفاهية ، وتدعمها المعارف والخبرات المتعمقة المعتمدة من السوق العالمية.

وقد أُنشأ البرنامج عن طريق الرئيس التنفيذي العالمي السيد فارس غطاس ، ويبدأ البرنامج رسميا في كانون الأول/ديسمبر 2021 ، في فندق بولغاري بلندن ، وستستضيف إليانور تيرنر الضيوف تحت عنوان “محادثة موجزة عن أساسيات الرفاهية”. وستمثل المناسبة المقبلة انطلاقاً لبرنامج التعلم والتطوير المؤلف من 12 جزءا.

وينقسم هذا البرنامج الرائد إلى ثلاثة مجالات موضوعية هي: أساسيات الرفاهية ، وبروتوكول الأعمال ، وآداب العمل ، واللغة والاتصالات.

والهدف الأساسي من مجموعة “The Luxury Network” هو تسهيل التعاون وأنشطة تطوير الأعمال التجارية الجديدة المثيرة ، والوصول المباشر إلى زبائن القطاع الخاص ذوي القيمة الصافية العالية بين الشركات العليا ، تحت مظلة تسويق الألفة. ويستفيد أعضاء الشبكة من الخبرة والتجربة العالميتين مع أكثر العلامات التجارية المرموقة في العالم مثل “Porsche” ، و “Ralph Lauren” ، و”Sunseeker Yachts” ، و “Bombardier Jets” ، و “Lamborghini” ، “Cartier” ، والعديد من الشركات الأخرى. وتبادر الشبكة إلى إقامة شراكات بين العلامات التجارية ، ووضع المنتجات ، والموافقات ، وتقاسم وسائط الإعلام ، والربط الشبكي B2B B2C ، وأنشطة عرض المبيعات ، والعديد من الأنشطة التسويقية الأخرى ذات الصلة التي تهدف إلى تعزيز إنصاف العلامات التجارية المشاركة.

ويهتم السيد فارس غطاس و مجموعة “The Luxury Network” بالإستماع الى الشركات التي ترغب في استكشاف استراتيجيات شراكة جريئة ومبتكرة.

يمكن الإطلاع على كافة التفاصيل عبر الرابط التالي:
https://tln.academy/help

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ