لين كلايف.. ممثلة بريطانيا في مسابقة ملكة جمال العالم

لين كلايف.. ممثلة بريطانيا في مسابقة ملكة جمال العالم

- ‎فيمتفرقات

التألق و النجاح عنوانٌ كبير يلخص ما تقدمه لين كلايف من عطاءات و انجازات نوعية ذات طابع عالمي ضمن مختلف المجالات و الإختصاصات.

لين كلايف، طبيبة و اعلامية بريطانية من اصل عربي سوري، نجحت في خطف الأضواء في عالم الجمال و الموضة، الى جانب عملها الخيري الدؤوب و توليها للعديد من المناصب في هذا المجال.

في التفاصيل، تفرض لين اسمها بقوة في المجال الإعلامي، حيث عملت على تقديم برنامج تليفزيوني في لندن على مدى ثلاث سنوات ، قبل ان توقع اسمها على برنامج وطني اذاعي من تقديمها على محطة اذاعية وطنية هي “Link Fm”، و قد لفتت الأنظار نتيجةَ المقابلات التي اجرتها مع كبار الشخصيات من المجتمع البريطاني، هذا إضافةً الى تخرجها من أكاديمية “MBC” للتمثيل و الأداء التلفزيوني.

على مستوى الجمال و الموضة، فازت لين كلايف في العديد من مسابقات ملكات الجمال في المملكة المتحدة ، حيث ستمثل بريطانيا على لقب ملكة جمال العالم في لاس فيغاس في يناير من عام 2022، في حدثٍ تاريخي كأول امرأة عربية تشارك في المسابقة العالمية ممثلةً لبريطانيا، الى جانب مشاركتها في لجنة الحكام لمسابقة “Miss Universe GB” لعام 2021 المقامة في ويلز، و نهائيات “Top Model International” في لندن في العام ذاته، فصلاً عن ظهورها الملفت في أسبوع الموضة داخل العاصمة البريطانية.

من جهة اخرى، تعبّر لين عن فخرها بتراثها ، فتبذلُ قصار جهدها للترويج لمصممي الأزياء العرب كلما أمكنها ذلك، اذ تستعين بهم في تصميم ما ستطل به في مسابقة ملكة جمال العالم المقبلة، اضافةً الى تمكينهم من عرض مجموعاتهم في مسابقة “Top Model” ، و اتاحة الفرصة لأول مصمم عربي يشارك في أسبوع الموضة بلندن في الموسم المقبل. عربيا ايضاً، تقدم لين اسبوع الموضة الذي يقام في دبي عن شهر نوفمبر لعام 2021.

تشغلُ لين منصب السفيرة لمؤسسة “Top Model” الخيرية للأطفال المرضى و المحتاجين، و هي سفيرة المساواة أيضاً لجمعية “Sona Circle” التي تساعد اللاجئين، بحيث قامت بجمع الأموال للعديد من الجمعيات الخيرية، الى جانب عملها كمسعف متطوع في الصليب الأحمر البريطاني ، و مترجم لمنظمة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

تطمح لين كلايف مستقبلاً الى تطوير مهنتها كإعلامية و دمجها مع شغفها بمهنة الطب و حلمها بالتخرج كطبيبٍ جراح، فهي ترغب في ان تكون قدوةً إبجابية للفتيات الصغيرات على وجه الخصوص لإثبات ما يمكن تحقيقه بالتصميم و العمل الجاد، و ذلك عبر ايصال رسالتها بمحتواها المثابر و القوي التي تجمع مزيجها الخاص بين الجمال و العقول.

لمتابعة الحساب الرسمي للإعلامية و الطبيبة لين كلايف عبر الإنستغرام:
https://instagram.com/leen_clive?utm_medium=copy_link

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ