تسريبات نيسان Z 2023 القادمة

تسريبات نيسان Z 2023 القادمة

- ‎فيرياضة

كشفت شركة نيسان من خلال  تسريبات لبعض اللقطات والصور التشويقية لسيارة نيسان 2023 Z ذات اللون الأسود في إحدى شوارع فونيكس في ولاية أريزونا الأمريكية، والمعروفة تحت اسم 2023 Z400 Nissan ، وبالرغم من أن الكشف الرسمي للسيارة صار قريباً، إلا أن التسريبات جاءت لتوضح مظهر السيارة وذلك خلال تجربة أدائها على الطرقات.

جاءت السيارة بتمويهات أقل، كما أخذت من اللون الأسود والرمادي “Gun Metallic” لوناً لهيكلها الخارجي، وعجلات قوية سوداء بمكابح حمراء، كما أن الطابع الذي يطغى على تصميمها الخارجي هو التصميم الكلاسيكي البسيط والجريء في آنٍ واحد.
وبالنسبة للناحية الميكانيكية فإن سيارة 2023 Nissan Z ستعمل بالمحرك الجديد VR30DDTT المُقدم من نيسان، والذي تم اختباره وتجربته في سيارات الشركة سابقاً، حيث أن المحرك يتكون من 6 أسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج، ويولد قوة 400 حصان، وعزم دوران 475 نيوتن/ متر، كما سيرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات أو بناقل يدوي من 6 سرعات، كما تبدو نيسان Z الجديدة أنها ستعمل بنظام الدفع الخلفي.
أمّا اختيارات ألوان التصميم الخارجي التي ستتوفر بها 2023 Nissan Z فهناك اللون الأسود واللون الأبيض واللون الفضي وغيرها الكثير من الألوان العصرية والجذابة.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ