روبي تكشف عن أول تعاون مع أحمد حلمي من كواليس “العيل”

روبي تكشف عن أول تعاون مع أحمد حلمي من كواليس “العيل”

- ‎فيأخبار الفن

كشفت الفنانة روبي عن أول تعاون لها مع الفنان أحمد حلمي بنشر صورة قالت إنها من كواليس أول يوم تصوير لفيلمهم الجديد الذي يحمل اسم ” العيل”، ليحسم الجدل حول مصير الفيلم الذي تم الإعلان عنه منذ مطلع العام الجاري، وتردد أن حلمي سيقوم بتأجيله لأجل غير مسمى حتى يتفرغ لتصوير أول مشاركة له بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

روبي، نشرت صورة تجمعها بالنجم أحمد حلمى عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: أول يوم تصوير فيلم العيل، واللافت أن الصورة نفسها تم نشرها سابقا بتاريخ 26 مايو الماضي بنفس التعليق ولكن باستخدام الاسم القديم للفيلم “إكس”.

يشارك في بطولة فيلم “العيل” الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة روبي والفنانة نسرين أمين ونور إيهاب وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتم تغيير اسم العمل من “إكس” إلى “العيل” وهو الاسم النهائي للفيلم.

يذكر أن أحمد حلمى وعد جمهوره بفيلم جديد في العام 2021 لتعويض غيابه عن السينما منذ قدم فيلم “خيال مآته” الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاورى ومحمود الليثي، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

وبنفس الوقت يسعى حلمي للمشاركة في موسم دراما رمضان 2022 بعد 28 عاما من الغياب، حيث خاض سباق رمضان مرة واحدة عام 1993 بالمشاركة ببطولة مسلسل “ناس ولاد ناس”، وظل طوال السنوات الماضية مترددا في تكرار التجربة، وعوض غيابه بالظهور كضيف شرف في عدة أعمال منها شخصية الشاعر في الجزء الأول من مسلسل الجماعة، وظهور خاص في مسلسل “الاختيار 2” بشخصية والد طفلة شهيدة العمليات الإرهابية، كما اعتاد تقديم مسلسل إذاعي بموسم رمضان في السنوات الأخيرة.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ