أصالة تتأخر عن حفل الموسيقى العربية ساعة ونصف وتعتذر

أصالة تتأخر عن حفل الموسيقى العربية ساعة ونصف وتعتذر

- ‎فيأخبار الفن

لم يمر حفل النجمة السورية أصالة بمهرجان الموسيقى العربية دون أحداث لافتة مثل كل عام، حيث تأخرت للمرة الأولى عن جمهورها لأكثر من ساعة ونصف، كما أعلنت قطع فستانها بسبب الاستعجال وقامت بتغييره في النصف الثاني من الحفل، وقدمت أصالة لأول مرة أغنية لمواطنتها ميادة الحناوي، وأخرى للبنانية صبح وقامت بإهداء الأغنية لزوجها العراقي فائق حسن الذي حضر معها أول حفل في القاهرة منذ إعلان زواجهما.

حفل أصالة أقيم مساء أمس بمسرح النافورة بالساحة الخارجية لدار الأوبرا وكان من المفترض أن يبدا في تمام الثامنة، ولكن أصالة صعدت إلى جمهورها في تمام التاسعة والنصف وتقدمت باعتذار منهم مؤكدة أنها تقع في هذا الخطأ لأول مرة بحياتها ولن يتكرر، وبررت التأخير بالزحام الشديد في الطرق الموصلة لمقر الأوبرا قائلة: هذه المرة الأولى التي أفعلها ولكن الزحمة شديدة بالخارج وسألبي كل طلباتكم وشكرا لمحبتكم الكبيرة وارجوا ان تتجاوبوا معي وتغازلوني، ثم مازحت الجمهور بقولها: سيارتكم برة كثير.

أصالة صعدت إلى خشبة المسرح برفقة فرقة باليه للمرة الأولى في حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مدار دوراته كلها، وقدمت معهم أغنية الافتتاح، ثم اعتذرت من مصمم فستان الحفل بعد قطعه بسبب استعجالها، وقامت اصالة باستبداله بفستان آخر باللون الأحمر في النصف الثاني من الحفل.

قدمت أصالة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن إلى الجمهور بطريقة لافتة، حيق قامت باهدائه أغنية “الورد البلدي” وقالت إنه متواجد في الحفل ولكنه يستحي، وأضافت: بهدي الأغنية دي لشخص بحبه كتير صديقي وجوزي ورفيقي وحبيبي.

وقدمت اصالة اغنية “انا مش نفسي بتاعت امبارح”، وقالت ان هذه الاغنية تشبهها وتعبر عن مواقف بحياتها.

أصالة قدمت لأول مرة على المسرح أغنية مواطنتها ميادة الحناوي ” حبينا واتحبينا” كما قدمت لأول مرة أغنية يا دلع للنجمة الراحلة صباح.

وضمت قائمة أغاني أصالة في الحفل أغنيات، الورد البلدي، سؤال بسيط، أكتر، ما بنقدرش، حاجة متخصكش، رفقاً واهدتها لجميع السيدات الحاضرات، خانة الذكريات، جابوا سيرته، بنت أكابر، أسفة، أنا حبك، بكرة أحلى، بعدك عني،في قربك، مبقاش أنا، سامحتك، حبينا واتحبينا لميادة الحناوى ويا دلع لصباح والتى ادتها لاول مرة.

https://www.facebook.com/watch/operacairo.news/

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ