وثيقة سرية تكشف حصول جورج قرداحي على 2 مليون دولار.. ويعلق: «كذبة جديدة وأسلوب وضيع»

وثيقة سرية تكشف حصول جورج قرداحي على 2 مليون دولار.. ويعلق: «كذبة جديدة وأسلوب وضيع»

- ‎فيأخبار الفن

أثارت وثيقة مكافأة نهاية الخدمة لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي جدلا كبيرا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، فبعد تداول الصورة التي نُشر فيها أنه حصل على قيمة مكافآت ضخمة لنهاية خدمته في مجموعة القنوات السعودية mbc، والتي اقتربت من 2 مليون دولار أمريكي، ليخرج الوزير اللبناني لينفي ما نُشر حول ذلك.

وجاءت الوثيقة التي تم تسريبها لتستفز الوزير اللبناني جورج قرداحي، الذي اشتهر في الوطن العربي ببرنامج «من سيربح المليون»، معيدًا نشر الورقة التي تم تسريبها ليقول: «وضح وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي أن الجهات المتحاملة عليه منذ توليه الوزارة لجأت اليوم إلى كذبة جديدة وهي كناية عن ورقة مزورة تحمل توقيع الأستاذ على جابر بشأن تعويضات نهاية خدمته في mbc. وقال إنه أسلوب وضيع وسخيف في تزوير الحقائق وفي ترويج الشائعات المغرضة».

وتابع: «إن هذه المذكرة لا أساس لها من الصحة لسببين أساسيين: «أولًا، الأستاذ على جابر لم يكن يعمل في mbc على أيامي وعندما تركت المحطة. ثانيًا، أنا لم أكن موظفًا في mbc بل كنت أعمل وفقًا لعقود مرتبطة بالبرامج التي أقدمها منذ العام ٢٠٠٢، لذلك لا يحق لي تعويضات نهاية الخدمة».

واختتم جورج قرداحي تعليقه عبر تدوينات على موقع «تويتر»: «هذا الأسلوب إن دل على شيء فعلى سخافة وحقارة الجهات التي تقف وراء نشر مثل هذه الشائعات التافهة».

يأتي ما حدث من تسريبات على خلفية وجود أزمة دبلوماسية كبيرة على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والذي خرج ليؤكد أن جماعة أنصار الله اليمنية «تدافع عن نفسها في وجه اعتداء خارجي على اليمن منذ سنوات»، وما فاقم الأزمة أكثر هو رفض قرداحي الاعتذار.

وأعلنت بعدها السعودية استدعاء سفيرها لدى بيروت، وإمهال السفير اللبناني في المملكة 48 ساعة لمغادرة البلاد، ولحقت بها في هذا القرار الكويت والإمارات والبحرين، كما أعلنت المملكة وقف دخول الواردات اللبنانية إلى أراضيها.

بينما خرجت مجموعة mbc عبر «تويتر» لتنفي صلتها بهذه الوثيقة التي نُشرت، حيث أكدت: «خطاب مزوّر مليء بالأخطاء الإدارية والمغالطات في التواريخ والأحداث، والتفاصيل المُفبركة، يَنتحل صفة مجموعة MBC بهدف الإساءة إليها».

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كاتيا كعدي تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي…

خبر: وسيم عليا حرصت النجمة اللبنانية كاتيا كعدي