من هو الجرّاح اللبناني جورج زيادة؟

من هو الجرّاح اللبناني جورج زيادة؟

- ‎فيمتفرقات

جورج زيادة، طبيب لبناني اختصاصي في جراحة تجميل الوجه و العنق، و هو أحد أعضاء الأكاديمية الأميركية لجراحة تجميل الوجه. برز اسمه بقوة كأحد أفضل جراحي التجميل في لبنان و العالم العربي، فهو يعتبر واحداً من أطباء التجميل أصحاب الشعبية و الجماهيرية الكبيرة.

يملك الدكتور جورج زيادة رصيداً غنياً بالإنجازات و النجاحات و البصمات الواضحة في العالمِ الخاص بجراحة تجميل الوجه، الى جانب سنوات عديدة من الخبرة الجراحية في لبنان و الإمارات العربية المتحدة.

في هذا السياق، يُجري الدكتور جورج سنوياً عدداً لا يحصى من العمليات الجراحية التجميلية الناجحة على مستوى الوجه لآلاف المرضى، حيث يحمل في جعبته سجلاً من النتائج الإيجابية ، التي جعلت منه مقصداً للكثيرين.

و لا بد من الإشارة الى الظهور الإعلامي المستمر للدكتور زيادة على مختلف الشاشات العربية و المحلية، فقد ظهر في العديد من المقابلات و البرامج لتقديم خبرته الطويلة و نصائحه المدروسة في مجال تجميل الوجه.

يقدم الدكتور في عيادته أجود الخدمات و العلاجات بالإعتماد على افضل التقنيات الحديثة و المتقدمة التي استحدثت في الطب التجميلي ، فيكرس نفسه باستمرار لمواكبة كافة الإتجاهات و التطورات التي تطرأ في هذا المجال.

و الجدير بالذكر هو افتتاح الدكتور جورج زيادة مؤخراً لعيادته الجديدة في جزيرة نخلة الجميرة في إمارة دبي ، و ذلك في خطوة واعدة من قبل الدكتور في سبيل التألق نحو العالمية.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبير التجميل خالد نايفه و إبداع جديد في عالم المكياج

يبرعُ خبير التجميل خالد نايفه دائماً في تقديمِ