الإعلامية لين كلايف تخطف الأنظار في دبي

الإعلامية لين كلايف تخطف الأنظار في دبي

- ‎فيمتفرقات

انطلقت يوم الخميس، المصادف للثامن عشر من نوفمبر، فعالياتُ النسخةِ الثالثة من أسبوع الموضة المحتشمة في دبي، و ذلك بحضورٍ محلي و دولي كبير على مستوى الإمارات العربية المتحدة لكبار الشخصيات في عالم الأزياء و الموضة.

 

في هذا السياق، برزت الإعلامية البريطانية السورية لين كلايف خلال الحدث، حيث لعبت دوراً أساسياً في مجريات الحفل، لتُشرف على عملية التقديم بكلمةٍ ألقتها امام الجمهور تطرقت فيها الى التنوع و الشمولية في الأزياء العصرية ، الى جانب مناقشتها لحملتها التي تروج لها لمشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم مطلع العام المقبل، و التي تتمحور حول الصحة النفسية و العقلية.

 

من جهةٍ أخرى، التقت لين بالشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم، الى جانب لقائها بالمصممة العالمية الشهيرة منال عجاج ، المشرفة الرئيسية على اطلالة لين خلال مسابقة ملكة جمال العالم، و قد حققت التصاميم الأولية نجاحاً كبيراً ، بحيث اشارت لين الى حماسها الكبير لارتداء التصاميم النهائية على المسرح في لاس فيغاس.

 

و لا بد من الإشارة الى استمرار الحدث حتى العشرين من نوفمبر، و سيقدم أسبوع الموضة المحتشمة رؤية بمنظور مختلف و سيتم تقديمها بطريقة عصرية و ابداعية لكل امرأة.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كاتيا كعدي تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي…

خبر: وسيم عليا حرصت النجمة اللبنانية كاتيا كعدي