مرام تقدّم نصائح للعناية بالبشرة

مرام تقدّم نصائح للعناية بالبشرة

- ‎فيمتفرقات

 

يرتكز جمالُ الإنسان و مظهره الخارجي على عناصرَ أساسية تساهمُ معاً في منحه اطلالةً خاصة تميزه عن غيره و تمنحه الثقة بالنفس لممارسة حياته المجتمعية بشكلٍ أفضل.

 

في هذا السياق، كان لموقعنا فرصة لقاء عارضة الازياء اللبنانية مرام و الحديث معها حول أحد أهم العناصر الجمالية للإنسان ، ألا وهي البشرة.

 

في التفاصيل، ذكرت مرام ان عملية العناية بالبشرة تنطلقُ في الحقيقة على اثرِ نشاطٍ روتيني يقوم به الإنسان و هو النوم، فالقسط الكافي من النوم ينعكسُ بوضوح على تألق البشرة. الى جانب ذلك، اكدّت مرام ان تقشير البشرة بشكل دائم يعالج العديد من المشاكل الجلدية المختلفة على غرار الندوب، التصبغات و حب الشباب.

 

من جهةٍ أخرى، نصحت مرام بتجنب التعرض المباشر للحرارة و استخدام واقي الشمس بانتظام، لما في ذلك من آثارٍ سلبية تؤدي الى الإلتهاب و انهيار الكولاجين، لكن هذا الحذر يجب ان يترافق بحسب مرام مع نظامٍ غذائيٍ متوازن يحتوي على الفيتامينات الضرورية للبشرة.

 

بخصوص المكياج، اشارت مرام الى ان إزالته بشكل فعال هو المدخل الأساسي لبشرة أكثر صفاء وصحة، اضافةً لغسل فرش المكياج بعد كل استخدام لحماية البشرة من الميكروبات و البكتيريا.

 

هذا و تسعى مرام دائماً لتقديم نصائحها المهمة عبر منصات التواصل الاجتماعي أيضاً لنشر الفائدة و مساعدة الكثيرين ممن يعتمدون على خبرتها.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

حسن ناصرالدين : إقبال متزايد على عمليات التجميل خلال موسم الأعياد…

بعد قدوم موسم الأعياد، و المشاركة في إحياء