عاطف هزيمة يطلق العلامة التجارية العالميّة “ريبيل” في قطر و الكويت

بعد النجاح الكبير الذي حققته العلامة التجارية العالمية لمشروبات الطاقة ريبيل Rebel منذ طرحها مطلع العام الحالي، أعلنت الشركة الأمريكيّة العالمية توباكو إنترناشيونال Tobacco International Inc عن إطلاق منتجها في دولة قطر ودولة الكويت.

 

في التفاصيل، جاء الإعلان بعد إقامة افتتاح رسميّ لإطلاق العلامة التجارية العالمية ريبيل في كلّ من الدولتين بحضور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة توباكو إنترناشيونال الأمريكيّة عاطف هزيمة، إلى جانب عدد كبير من كبار الشخصيات في عالم المال والأعمال.

 

ومع بداية العد التنازلي لانطلاق المسابقة التاريخية الكبرى على مستوى الكرة العالمية، كأس العالم قطر 2022، صرّح المؤسّس عاطف هزيمة: “نحن في صدد التحضير لفرض اسم العلامة التجارية العالميّة ريبيل في كأس العالم، إذ تضع الشركة كافة الاستراتيجيات الأساسيّة واللازمة لتحقيق هذا الهدف مع انطلاق المحفل الكروي الكبير نهاية العام المقبل”.

 

ولا بد من الإشارة إلى الجودة العالمية والفريدة لمشروب الطاقة ريبيل والنكهات الاستثنائية التي يوفّرها لتلبية احتياجات المستهلكين من كافة الفئات العمرية. بالفعل، تعمل شركة توباكو إنترناشيونال الأمريكيّة على توسيع خط الإنتاج لديها ليوافي مختلف متطلّبات السوق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock