“Face Of Dee” تقدّم الحل لتنظيف فرش و اسفنج المكياج

“Face Of Dee” تقدّم الحل لتنظيف فرش و اسفنج المكياج

- ‎فيمتفرقات

بعد استخدام أدوات المكياج، تعاني الكثير من السيدات لتنظيف هذه الوسائل على غرار الإسفنجة و فرش المكياج، حيث تجدن الكثير من آثار المساحيق التي يصعبُ إخفائها.

 

في هذا السياق، أطلقت العلامة التجارية “Face of Dee” لصاحبتها دارين السمراني منتجها الجديد لحل لهذه المعضلة، ألا و هو منتج الصابون الصلب/ Solid Cleanser.

 

يتميز هذا المنتج بمكوناته الطبيعية و النباتية المخصصة لتنظيف الإسفنج و الفرش ، فهو غنيٌ بالزيوت التي تزيل بشكلٍ مثالي كل آثار الألوان ليضفي رائحته المميزة على الأدوات، و يزيل منها كافة البكتيريا و الملوثات.

 

الى جانب ذلك، يسهلُ استخدام المنتج و حمله في كل مكان، نتيجةً لصندوقه العملي المصنوع من الألومنيوم، كما يحتوي المنتج على وسادة فرك للوصول الى التعقيم الشامل الذي يؤمن النعومة، و التعطير بدقة.

 

في سياقٍ موازٍ ، تؤكد دارين على السعر التنافسي للمنتج في الأسواق المحلية و العربية، و حجمه الكبير مقارنةً بالعلامات التجارية الأخرى الذي يقدر بمئة غرام ، فيجمع المنتج بين السعر المناسب و الجودة العالية.

 

و قد لاقى المنتج استحسان العملاء لفعاليته الكبيرة و سعره المناسب لكافة الطبقات، حيث اصبحت العلامة التجارية “Face of Dee ” تقدّم تشكيلةً واسعة و متكاملة من أدوات المكياج المطلوبة من فرش و اسفنج و صابون منظف.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها