المكتب الإعلامي لسندباد لاند يكشف “مفاجآت مهرجان العراق الدولي للتسوق بنسخته الاولى2021

المكتب الإعلامي لسندباد لاند يكشف “مفاجآت مهرجان العراق الدولي للتسوق بنسخته الاولى2021

- ‎فيأخبار الفن

 

تنطلق الدورة الأولى من “مفاجآت مهرجان العراق للتسوق 2021 ” في أول الشهر المقبل، لتقدم العروض الترويجية المتميزة والجوائز القيمة والفعاليات الرائعة التي تناسب كافة أفراد العائلة فضلا عن تجارب تسوق وترفيه وضيافة مميزة على مدار ٣٠ يوم، والتي تنظمها سندباد_لاند

وكشف المكتب الإعلامي لسندباد لاند، أن مهرجان العراق للتسوق لا يقتصر على المشتريات، بل يتضمّن أيضاً الحفلات الفنية التي يحييها النجوم المحليون والعالميون، ومنهم النجوم محمد رمضان، حمادة هلال ومصطفى قمر و سيتم تكريم عدد من نجوم الفن المصري بحضورهم انطلاقة المهرجان.

كما يتضمن المهرجان عروض أزياء للعديد من العلامات التجارية العالمية فضلاً عن المعارض.

وستتألق المدينة بالديكورات والزينة الملونة والأضواء لإضفاء أجواء الفرح والمرح في مختلف الأرجاء وإتاحة المجال أمام الجمهور للاستمتاع بفعاليات و المفاجآت.

وتنطلق “مفاجآت صيف دبي” هذا العام مع عروض الألعاب النارية والإسقاط الضوئي كما سيستمتع زوارها بالعروض الترويجية.

ويقدم الحدث للمتسوقين الكثير من فرص الفوز بجوائز قيمة من السحوبات والهدايا بالإضافة إلى العروض الترويجية الكبرى.

وكشف المكتب عن إن مفاجآت المهرجان لهذه السنه تعد من أبرز الأحداث المهمة ضمن تقويم بغداد السنوي لقطاع التجزئة حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها عيش الأجواء الرائعة التي تضفيها هذه الاحتفالية الضخمة من خلال تجارب التسوق والترفيه والضيافة المميزة، إضافةً إلى أن دورة العام الحالي ستقدم شهر اربع اسابيع من العروض الترويجية والسحوبات والجوائز والأنشطة العائلية وغيرها الكثير ما يجعلها واحدة من أفضل المهرجانات على الإطلاق.

وتعزز “مفاجآت مهرجان العراق للتسوق ” مكانة المدينة باعتبارها وجهة مفضلة للعائلات وتسلط الضوء كنقطة انطلاق لاستعادة حياة الثقافة والفنون والترفيه معاً .. وتعد هذه الدورة من المفاجآت أول حدث رئيسي في يضم عدة دول مشاركة، وتقام بالشراكة مع عدد من الشركاء والرعاة.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها