ليا حمزة، من أصغر وأنجح مشاهير التيك توك واليوتيوب اللبنانيين

ليا حمزة، من أصغر وأنجح مشاهير التيك توك واليوتيوب اللبنانيين

- ‎فيمتفرقات

تمكّن تيك توك من أن ينافس تطبيقات أخرى مثل سناب شات، فيسبوك واستفرام. هذه المنصة هي عبارة عن تطبيق اجتماعي مخصّص لنشر الفيديوهات بين الروّاد، حيث يقوم مستخدمه بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركة لحظات حياته بكل سهولة أو القيام بمشاهد تمثيلية. شخصيات عربية تمكّنت من أن تصبح من مشاهير التيك توك، وذلك نظراً للمحتوى، الإبداع وخفّة الظل التي يمتلكها الفرد. من هنا، استطاع العديد أن يحصدوا ملايين المتابعين على هذه المنصة، ليصبحوا من أهمّ مشاهير التيك توك العرب. إذا كان لا بد من إحصاء أفضل مشاهير التيك توك العرب عموما واللبنانيين خصوصا، فابد من ذكر اسم التيك توكر اللبنانية ليا حمزة، أحد أصغر وأنجح مشاهير التيك توك واليوتيوب.

ليس هناك من ينكر السيطرة التي تتمتع بها TikTok على العالم. حيث يستقطب 800 مليون مستخدم كل شهر، في 154 دولة و39 لغة. كما أنها مليئة بالعديد من منشئي المحتوى الرائعين. الشخصيات الأكثر شهرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل TikTok تتجاوز بكثير مكانة المشاهير الكبار في نظر المعجبين المراهقين. يكتسب نجوم TikTok هؤلاء الملايين من المتابعين – العديد منهم جزء من Gen Z أنفسهم – ووجدوا الشهرة من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مزامنة الشفاه مع مقاطع صوتية، والتباهي بالرقصات الفيروسية ، وصياغة التمثيليات الكوميدية التي يتم مشاركتها آلاف المرات بشكل مستمر يوميا.

عند الحديث عن المشاهير اللبنانيين الأكثر متابعةً، ولا سيما الإناث، فلابد من ذكر اسم ليا حمزة. ليا هي نجمة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئة محتوى اشتهرت بحسابها ليا على TikTokويوتيوب أيضا حيث تنشر أغلفة غنائية ومقاطع فيديو لمزامنة الشفاه. لقد اكتسبت أكثر من 4.8 مليون متابع على المنصة. بدأت في تقديم محتواها منذ 5 سنوات في وقت لم يتجاوز فيه عدد متابعيها ال 15 ألف متابع. وفي عام 2019، أنشأت قناتها على YouTube حيث حملت أول فيديو لها. في العام التالي، قامت بتنزيل Tiktok حيث اعتادت أن تكون أكثر نشاطًا من أي وقت مضى. بدأت بنشر أغلفة غنائية ومقاطع فيديو لمزامنة الشفاه جذبت اهتمام العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين تابعوها لمواكبة محتواها بشكل يومي.

اكتسب غلاف أغنيتها الأولى أكثر من 9 ملايين مشاهدة. نظرًا لمحتواها اللافت للنظر، زاد عدد متابعي ليا على TikTok بشكل هائل ليصل إلى 4.8 مليون متابع.

في عام 2021، سجلت ليا أغنيتها الأولى بعنوان “Nawyalo” والتي شاهدها أكثر من 2 مليون مشاهد وبدون تسويق. إلى جانب ذلك، حقق غلاف أغنيتها “Erhal Hajer” نجاحًا آخر في السوق حيث لفتت الأغنية أكثر من 1.3 مليون مشاهد.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مرعي سرحان يذهل هشام حداد ويزلزل ستديوهات لهون وبس

خبر: وسيم عليا من لبنان انطلق وغنّى ليصدح