رقيّة ميرزا تحصد جائزة أفضل خبيرة تربوية في العالم العربي

اقامت جمعية جوائز بيروت الذهبية (Beirut Golden Awards) ممثلةً برئيسها محمد الحلواني عشاءاً خيرياً نُظم في فندق ريجنسي بالاس يوم الاحد المصادف للثامن و العشرين من نوفمبر لعام 2021. الاحتفال الختامي مُثِّل رسمياً بحضورِ عدد من الشخصيات الرسمية والفعاليات، وكُرِّم خلاله العديد من المواهب اللبنانية والعربية إضافة لانتخاب ملكة جمال وسفيرة الإنسانية وفق رؤية اللجنة.

عربياً كُرّمت الشيخة البحرينية رُقيّة ميرزا باعتبارها أفضل خبيرة تربوية في العالم العربي، اما على الصعيد اللبناني، فقد حصد الإعلامي جوزيف حوّيك والإعلامي نخلة عضيمي جائزتي الجمعية للإعلام، وحاز مسلسل حكايتي جائزة الدراما حيث حضر لاستلام الجائزة بطل العمل أسعد رشدان إضافة للمخرج جورج روكز، الى جانب حصد المنتج اللبناني أحمد شحادة لجائزة أفضل رجل أعمال ناشئ للعام 2021.

و تأتي هذه الجائزة تكريماً للجهود الكبيرة و العمل الدؤوب الذي تبذله رُقيّة ميرزا في تقديم الإستشارات التربوية و السلوكية لشريحة واسعة من الجمهور العربي بما تحمله من خبرات و تجارب تنقلها للمتابعين بأسلوبها الخاص.

واختُتم الحفل باختيارٍ ملكتين وسفيرتين للإنسانية من قبلِ اللّجنة هما ديانا التي مثلت رومانيا، وإليكسا من روسيا اما الوصيفة الأولى فهي زهرة من تركمانستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock