أحمد شحادة ينال جائزة أفضل رجل أعمال ناشئ لعام ٢٠٢١ 

أحمد شحادة ينال جائزة أفضل رجل أعمال ناشئ لعام ٢٠٢١ 

- ‎فيغير مصنف

 

اقامت جمعية جوائز بيروت الذهبية (Beirut Golden Awards) عشاءٍ خيريٍ نُظم في ريجنسي بالاس يوم الأحد 28/11/2021. بحضورِ عدد من الشخصيات المؤثرة والفعاليات، وكُرِّم خلاله العديد من المواهب اللبنانية والعربية إضافة لانتخاب ملكاتِ جمال الإنسانية وفق رؤية اللجنة.

 

لبنانياً فقد حصد الإعلامي جوزيف حوّيك والإعلامي نخلة عضيمي جائزتي الجمعية للإعلام، وحاز مسلسل حكايتي جائزة الدراما حيث حضر لاستلام الجائزة بطل العمل أسعد رشدان إضافة للمخرج جورج روكز، وكُرمت الشيخة البحرينية رُقيّة ميرزا باعتبارها أفضل خبيرة تربوية في العالم العربي إضافة للمُنتج وخبير مواقع التواصل الإجتماعي أحمد شحادة كأفضل رجل أعمال ناشئ للعام 2021.

 

الجدير بالذكر ، أن شحادة كان قد حصد مؤخراً جائزتي التجارة الإلكترونية وأفضل خبير لمواقع التوصل الاجتماعي وذلك بعد التطوير الإداري الذي رعاه في تنظيم الشركات إضافة لتميزه في سوق العملات الإلكترونية كالبيتكوين وغيرها وتميزه في إدارة منصات مواقع التّواصل الاجتماعيّ بمختلف مجالاتها.

 

 

اختُتم الحفل باختيارٍ ملكتين وسفيرتين للإنسانية من قبلِ اللّجنة التي ضمت الشخصيات المكرمة في الحفل وهما الشابة ديانا التي مثلت رومانيا، وإليكسا التي مثلت الدولة الروسية، أما لقب الوصيفة الأولى فكان من نصيب الشابة زهرة من تركمانستان.

 

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

نور الزين ضيف شبكة نجوم الرابعة للحديث عن نجاح أغنيته غالي مع عمر كمال

حل الفنان العراقي نور الزين ضيفا على شبكة