عزيز مامي يقدّم أولى أغنياته الخاصة المصوّرة بطريقة الفيديو كليب وبدر حكيم يطلق أول أغنياته الخاصة على المسرح “بوليفارد المواهب”

عزيز مامي يقدّم أولى أغنياته الخاصة المصوّرة بطريقة الفيديو كليب وبدر حكيم يطلق أول أغنياته الخاصة على المسرح “بوليفارد المواهب”

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تواصلت التحديات الغنائية بين المشتركين ضمن العرض المباشر السابع من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5. قدّم عزيز مامي أولى أغنياته الخاصة المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “يا يمه” من كلمات سمير المجاري وألحان مروان أصيل وتوزيع حمزة الغازي، فيما أطلق بدر حكيم أول أغنية خاصة له على المسرح بعنوان “قهوة” من كلمات حديفة العرشي وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر الصباغ. بموازاة ذلك، فاز الأخوان الذهبي بجائزة غالاكسي لتحقيقهم أعلى نسبة مُشاهدات فيديو، فحصلوا على رصيد قدره ١٥ الف ريال سعودي. من جانب آخر منح مدير الأعمال حمدي بدر مبلغ الـ 10 آلاف ريال إلى فادي قطايا، بينما اختار مدير الأعمال حسن طالب منح المبلغ نفسه لـ سالم الحمد. وفي جانب متعلّق بقضايا إنسانية نبيلة، طرح المشتركون عناوين بارزة تتعلّق بالمسنّين والتنمّر والتعليم وأطفال الشوارع ومرضى السرطان والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقر والاكتئاب والرفق بالحيوان.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مرعي سرحان يذهل هشام حداد ويزلزل ستديوهات لهون وبس

خبر: وسيم عليا من لبنان انطلق وغنّى ليصدح