الإعلامية “سيدرا سامر” تستعد لإطلاق برنامجها الجديد

الإعلامية “سيدرا سامر” تستعد لإطلاق برنامجها الجديد

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

تستعد الإعلامية “سيدرا سامر” لتصوير برنامج جديد، سيبث عبر “الإمارات نيوز”، تستضيف من خلاله أبرز الشخصيات في دولة الإمارات.

ويسلط البرنامج الضوء على الشخصيات الناجحة في الإمارات، والتي تمكنت من تحقيق إنجازات متنوعة في مختلف مجالات المجتمع.

وتوقعت “سامر” أن يحظى البرنامج بنسبة كبيرة من المتابعة، وأن يحقق نجاحاً يتناسب وحجم المواضيع التي يتناولها.

وقالت في تصريحات خاصة: “أستعد حالياً لتقديم برنامج جديد عبر الإمارات نيوز، يحكي عن أهم الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضافت: “يركز البرنامج في حلقاته على الشخصيات الناجحة التي اقترن اسمها بالنجاح والتفوق في المجتمع الإماراتي، والأسماء المهمة التي يجب أن نسلط الضوء عليها”.

وتابعت: “أحضر جيداً لهذا البرنامج، وأنتظر الظهور من خلاله بفارغ الصبر، وأتمنى أن يلقى استحسان وإشادة الجمهور والمتابعين”.

من جهة أخرى، شددت “سامر” على أن المتابع العربي يستحق أن يبذل الإعلام جهداً كبيراً لتقديم البرامج التي يحتاجها، معتبرة أن البرامج التعليمية أكثر الأنواع التي يحتاجها الجمهور حالياً.

وقالت: “إرضاء الجمهور أصبح صعباً نوعاً ما، لأن المتابع العربي ذكي، كما يحتاج إلى الترفيه والفائدة في آن واحد، لذا يجب أن تركز البرامج على كيفية العيش، لتعليم الناس كيف يتأقلمون مع شتى الظروف”.

واختتمت الإعلامية المتميزة بالتأكيد على أهمية الإطلالة الجميلة للمذيعة، مشددة على أن الثقافة ضرورية للغاية، إضافة إلى القراءة والاطلاع، حتى تضمن الإعلامية الاستمرار في التألق والنجاح.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مرعي سرحان يذهل هشام حداد ويزلزل ستديوهات لهون وبس

خبر: وسيم عليا من لبنان انطلق وغنّى ليصدح