طرق تنسيق المعطف والجاكيت المبطن في الشتاء

طرق تنسيق المعطف والجاكيت المبطن في الشتاء

- ‎فيpages, للنساء فقط

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة للحصول على إطلالة رائعة بالمعطف أو الجاكيت المبطن بطريقة الـ Quilted jacket. فهذه القطع يمكنك تنسيقها بمختلف الأوقات فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشاف أبرز الأفكار التي تتناسب مع ذوقك لمظهر رائع.

تصدر المعطف والجاكيت المبطن قائمة صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022. وهذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها موضة المعاطف المبطنة ولكنها بقائمة صيحات الموضة منذ أكثر من عامين ولا زالت اختيار مدوني الموضة والمشاهير للحصول على إطلالة رائعة مع الشعور بالدفء.

حيث يعد المعطف والجاكيت المبطن هو القطعة الأساسية البديلة على المعطف أو الجاكيت المنفوخ ولكن مع منحك قوام رائع. وقد ظهرت بألوان مختلفة سواء مع المعطف الطويل الذي يصل إلى منتصف الساق أو مع الجاكيت القصير بحيث يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات حسب ذوقك بشكل مبهر وأنيق.

هناك دائماً قواعد خاصة يجب عليك اتباعها عند اختيار المعطف أو الجاكيت المناسب لكِ وبالتحديد الموديل الذي نتحدث عنه اليوم المبطن الـ Quilted jacket. لذلك تعرفي على التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار لكِ.

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار الجاكيت القصير المبطن أو المعاطف الطويل الملفوف الذي سوف يتناسب مع شكل قوامك بطريقة أكثر من رائعة. لأنه سوف يساعدك في تحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من القوام بشكل مبهر.
  • جسم التفاحة: يعد المعطف المبطن الطويل هو الموديل الأنسب لشكل قوامك. حيث يمكنك اختياره إما بقصة مستقيمة بطريقة مفتوحة أو بلفه مع اعتماد حزام خصر للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.
  • جسم المستطيل: إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اهتمي جيداً باختيار الجاكيت القصير أو المعطف الطويل الملفوف. وذلك لأن هذه الموديلات سوف تضيف لكِ بعض المنحنيات بطريقة بسيطة.
  • جسم المثلث المقلوب: تعتبر المعاطف الطويلة المبطن هي أفضل اختيار لكِ للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك. لأنه يخف نحافة الجزء السفلي من القوام مقارنة بشكل الجزء العلوي من الجسم لمظهر رائع يلفت الأنظار.
  • جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين المعطف أو الجاكيت القصير المبطن للحصول على إطلالة رائعة لذلك لا تترددي من اختياره لمظهر مثالي يخطف أنظار من حولك عند ارتدائه بمختلف الأوقات.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة سلام ومحبة و الحياة الديبلوماسية لها مسؤولية كبيرة

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة