بالصور .. برا المنهج للمخرج عمرو سلامة ينطلق في عرض خاص بحضور النجوم والإعلاميين والنقاد‎‎

بالصور .. برا المنهج للمخرج عمرو سلامة ينطلق في عرض خاص بحضور النجوم والإعلاميين والنقاد‎‎

- ‎فيأخبار الفن

أقامت شركة Lagoonie Film Production (شاهيناز العقاد) العرض الخاص لفيلم برا المنهج للمخرج عمرو سلامة، مساء الأربعاء في سينما سي سينما أرابيلا، بحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والنقاد والشخصيات العامة والإعلاميين، في الوقت الذي تستمر فيه عروض الفيلم بدور العرض المصرية.

ومن أبطال الفيلم حضر النجم ماجد الكدواني والطفل عمر شريف ومنتجة الفيلم شاهيناز العقاد والمخرج عمرو سلامة ومدير التصوير أحمد بشاري (شيكو) والموسيقار راجح داوود والمونتير أحمد يسري، كما حضر من كل من المنتج محمد حفظي والمخرج كريم الشناوي وأكرم حسني وحسن الرداد وهشام ماجد وطه دسوقي وتامر فرج وعمر زهيري  والمغني أبو الأنوار

وقد كان العرض العالمي الأول لفيلم برا المنهج في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 13 ديسمبر حيث حصد إشادة كبيرة من الحضور، فيما رفع عرض الجمهور بالسعودية في 14 ديسمبر لافتة كامل العدد.

كان برا المنهج قد أثار العديد من الأسئلة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاق البوسترات والإعلانات التشويقية والرسمية تحت هاشتاج  #مين_الشبح.

برا المنهج دراما تمس القلب عن نور الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم بطولة النجم ماجد الكدواني والطفل عمر شريف بالاشتراك مع ضيوف الشرف النجمة روبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر وأحمد أمين وعلي قاسم. مدير التصوير أحمد بشاري “شيكو”، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومن إنتاج Lagoonie Film Production (شاهيناز العقاد) وتوزيع داخلي دولار فيلم والتوزيع بدول الخليج أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

ويعرض الفيلم حالياً في جميع دور العرض، في القاهرة الكبرى: نايل سيتي، جراند نايل تاور، كوزموس، رينيسانس عماد الدين، أوديون، الأمير شبرا، الرحاب، بورتو كايرو، الهرم، جالاكسي المنيل، جالاكسي المعادي، مسرح الزمالك، بندر المعادي، سكيب أكتوبر، مول العرب، مول مصر، أمريكانا بلازا، أركان، جولف العبور، سيتي ستارز، جولدن ستارز، مول ألماظة، كايرو فيستيفال، صن سيتي، بوينت، سي سينما أربيلا، مدينتي، داندي مول. في الإسكندرية والمحافظات: جرين بلازا، سان ستيفانو، سيتي سنتر كارفور، العجمي ستار، دنيا الإسماعيلية، الكروان بورسعيد، المصرية بلازا الزقازيق، دنيا بنها، ريفولي طنطا، جالاكسي طنطا، بورتو السخنة، سي سينما الجونة، جراند الغردقة، سيجال الغردقة، كيروسيز شرم الشيخ، سكيب المنيا.

 

Lagoonie Film Production هي شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017 وتسعى من خلالها لتطوير صناعة السينما والتلفزيون في مصر والعالم العربي من خلال إنتاج أفلام ومسلسلات عالمية ذات أفكار مختلفة عن السائد، تضع من خلالها الصناعة العربية على الخريطة الدولية.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة سلام ومحبة و الحياة الديبلوماسية لها مسؤولية كبيرة

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة