جمال سنان وجيرارد باتلر معاً في السعودية!

جمال سنان وجيرارد باتلر معاً في السعودية!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

من أوائل الأفلام العالمية التي تصوّر في المملكة العربية السعوديّة، هو فيلم (قندهار) للنجم العالمي جيرارد باتلر الذي يعود للسينما بواحد من أضخم الإنتاجات العالمية بميزانية ضخمة تخطت الـ٧٥ مليون دولار، التي تصوّر حالياً في منطقة (العلا) في المملكة العربية السعودية، وسيتم تصوير أجزاء منه في (جدّة) أيضاً. ويشارك المنتج جمال سنان / Eagle Films كمنتج مع المنتج العالمي الهوليوودي Christian Mercury/ شركة Capstone كما يتولى توزيع الفيلم في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون (قندهار) بداية لسلسلة تعاونات وإنتاجات من هذا المستوى بين الطرفين.

الفيلم المنتظر يجمع جيرارد باتلر مرة جديدة بمخرج Greenland وAngel has fallen المخرج Ric Roman Waugh ويعدّ تجربة فريدة من نوعها تصوّر في المملكة التي تستقطب أهم الإنتاجات مؤخراً، بدعم من هيئة الأفلام السعودية، وتقدم كل الإمكانات بأعلى المستويات لتنفيذ المشاريع بمستوى خياليّ.

سنّان سعيد جداً بالتجربة، ويعتبرها خطوة كبيرة في عالم الإنتاج العالمي. ويعد الجمهور المتابع لأعمال شركة Eagle Films بأعمال كثيرة لنجوم عالميين وعرب، مسلسلات وأفلام ستصوّر في المملكة العربية السعودية.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مرعي سرحان يذهل هشام حداد ويزلزل ستديوهات لهون وبس

خبر: وسيم عليا من لبنان انطلق وغنّى ليصدح