ملايين من عشاق فري فاير يحتفلون بإطلاق Battle In Style عبر بث تفاعلي مباشر يعد الأول من نوعه

ملايين من عشاق فري فاير يحتفلون بإطلاق Battle In Style عبر بث تفاعلي مباشر يعد الأول من نوعه

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

احتفل الملايين من عشاق فري فاير في جميع أنحاء العالم، الأسبوع الماضي، بأولى حملاتها الرئيسية العالمية Battle In Style، وذلك عبر بث مباشر مبهر، جمع بين الموسيقى والرقص والتكنولوجيا المتطورة، إذ انضمت الفرقة الافتراضية T.R.A.P المؤلفة من شخصيات معروفة في فري فاير وهم موكو وأنطونيو وميغيل وكيلي، لإحياء عرض موسيقي بأغاني مميزة على طريقتهم الخاصة. وبمجرد تمكن لاعبي فري فاير من تحقيق 150 مليون هدف      بوياه، أ     نطلق نشيد من تقديم النجوم الأربعة، ولأول مرة على Battle In Style.

نستعرض في الرابط هنا ملخص لجميع الأحداث البارزة من العرض.

تحرص Battle In Style، هوية العلامة التجارية فري فاير، على تشجيع اللاعبين لخوض المعارك داخل اللعبة وتجاوز التحديات والصعاب في الحياة الواقعية بشكل إبداعي. لذلك جاء النشيد الجديد، ليجسد روح التنوع والشمولية في Battle In Style وفري فاير. تم تأليف النشيد من اغاني منفصلة من الفرقة الافتراضية T.R.A.P وجمعها معاً لتشكل مزيجاً جذاباً من أنماط الموسيقى، بدءاً من أغاني الراب لأنطونيو إلى موسيقى موكو الإلكترونية، وفرقة ميغيل الحماسية، ومشاركة النجمة المتألقة كيلي.

عشاق فري فاير يتفاعلون مع الأغاني الموسيقية الحماسية محطمين أرقاماً قياسية بعدد المشاهدات على اليوتيوب، مبدين إعجابهم وتفاعلهم مع أغاني الفرقة الافتراضية T.R.A.P عبر البث المباشر

تمكن عشاق فري فاير من التفاعل مع الأغاني والموسيقى       الحماسية التي قدمتها الفرقة الافتراضية عبر الرسائل المباشرة والتصويت والتعليق على الأغنية، فضلاً عن إرسال مؤثرات خاصة من العناصر التي يوفرها البث مثل الحيوانات الأليفة والعواطف والمركبات والأزياء الشخصية، لتظهر على شاشة العرض ولتضفي مزيداً من الإبداع والحماس على الأجواء الاحتفالية الرائعة.

 

تم تقديم مقاطع مرئية ومسلية لتشجيع المشاهدين على المشاركة، مثل أداء أنطونيو لسباق السرعة الذي دفع عدداً هائلاً من المعجبين للتعليق لضمان انطلاقه بشكل أسرع وللهروب من الجدار الكهربائي

 

شهد العرض المباشر أكثر من 60,000 تفاعل وتعليق من معجبي فري فاير، ووصل عدد المشاهدين إلى أكثر مليون في البث المباشر، خلال الروعة التي استمرت 20 دقيقة على YouTube.

 

كما حظي الناجون الذين سجلوا للمشاركة بين 27 و28 نوفمبر، رقصة      حصرية في Battle In Style بمناسبة دمج الشخصيات الأربعة في الفرقة الافتراضية T.R.A.P. وتقديمهم عملاً فنياً مشتركاً. ولمشاهدة العرض المسجل على يوتيوب النقر هنا.

 

 

شهر مثير من احتفالات Battle In Style – خطوة نحو مزيد من المتعة القادمة

ختام مثالي لشهر حافل باحتفالات فري فاير وإطلاقها Battle In Style وعيد البوياه، مع البث المباشر الذي شهد تفاعلاً هائلاً من محبي فري فاير. كما سبق وتمكن اللاعبون من اكتشاف شخصية جديد معروفة باسم “ليون” فضلاً عن خوض منافسات ومراحل وسمات وأزياء ومكافآت وعناصر جديد كلياً، شكلت إضافة رائعة للاعبين ممن تجاوزوا التحديات في المراحل الأولى.

 

توفر Battle In Style أجواء رائعة ليستمع لاعبو فري فاير من خلالها بخوض التحدي والفوز بأسلوب مميز، فضلاً على منحهم الثقة ليكونوا مصدراً ملهماً من خلال تجسيد شخصيتهم الحقيقية في الحياة الواقعية ونقلها إلى أجواء اللعبة الإلكترونية، هذا ما وضحه الفيلم القصير Battle In Style.

 

تتوفر المزيد من الإصدارات والخصائص الجديدة لترسم البهجة على وجوه محبي فري فاير، ضمن نسخة Battle In Style القادمة.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار فري فاير على فيسبوك ويوتيوب.

قم بتنزيل فري فاير على تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play

تتوفر أيضاً فري فاير ماكس أيضًا على تطبيق Apple iOS ومتجر Google Play

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة سلام ومحبة و الحياة الديبلوماسية لها مسؤولية كبيرة

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة