زينة تحذر متابعيها !

أثارت الفنانة زينة مخاوف جمهورها على حالتها الصحية، بعدما ظهرت في مقطع فيديو بحالة اعياء من المرض، وأكدت إنها تعاني من أكبر ارتفاع في درجة حرارتها لم يحدث لها منذ كانت طفلة، وطلبت من متابعيها التزام الاجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

زينة نشرت الفيديو عبر خاصية الاستورى بحسابها على انستغرام، وظهرت فيه، وهي تجلس في الفراش، بعد إصابتها بنزلة برد قوية، بسبب تقلبات الطقس التي تشهدها البلاد حاليا، حيث وجهت رسالة لمتابعيها قائلة: عمري ما جالي دور برد كدا، البيت كله عيان، دور برد غير طبيعي، أنا أول مرة من وأنا طفلة أسخن ويعملولي كمادات، مش قادرة أفتح عيني، كلنا تعبانين، خلوا بالكم الموضوع مش هزار”.

وعلقت زينة على الفيديو، قائلة: يارب اشفينا أنا وولادى وأمى وأشفى كل مريض.. أول مرة أسخن بالشكل دة من وأنا طفلة خلوا بالكم الموضوع مش هزار”.

يذكر أن زينة بدأت مؤخرا التحضير لأول تجربة لها بعالم المنصات الرقمية، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل من 6 حلقات فقط بعنوان مؤقت هو “420 دقيقة” من المقرر عرضه حصريا على إحدى المنصات المشفرة، ولا يزال العمل في مرحلة الكتابة حيث يتولى التأليف الكاتب محمد رجاء، والإخراج لهاني خليفة.

صناع العمل لم يكشفوا عن أسماء الأبطال حتى الآن ولكن تردد اسم الفنان رشدي الشامي، وتقوم الشركة المنتجة بالتنسيق مع زينة والمؤلف والمخرج بالتفاوض مع بقية النجوم للتعاقد معهم، حتى يتم التصوير فور انتهاء كتابة العمل وقبل انشغال الجميع بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock