انتهاء المرحلة الثانية بمغادرة مشترك وانضمام مشتركتين ضمن العرض المباشر الثامن من “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5

انتهاء المرحلة الثانية بمغادرة مشترك وانضمام مشتركتين ضمن العرض المباشر الثامن من “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ازدادت المنافسات الغنائية حدة في العرض المباشر الثامن من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5. وقد انتهت المرحلة الثانية بمغادرة ياسر شمال من البرنامج، إثر تسجيله أولى أغنياته الخاصة، وانضمام مشتركتين جديديتن هما نور قمر ونور حداد إلى الجولة الثالثة، كما صوّرت جوري قطان أغنيتها “”كذا ولا كذا” على طريقة الفيديو كليب.

انطلقت الحلقة بالأغنية المصورة الخاصة بجوري قطان “كذا ولا كذا”، من إخراج ايلي فهد، كلمات عبد الله الملحم، وألحان وتوزيع حاتم منصور، ثم الإعلان عن المركزين الأول والثاني اللذين كانا من نصيب زينب حسن وجوري قطان، وعن المركزين الأخيرين اللذين حصل عليهما بحسب تصويت الجمهور ياسر شمال وهيثم رافي ما وضعهما في منطقة الخطر. وأتيح لياسر أن يسجّل أغنيته الأولى الخاصة “وإذا” من كلمات عمار محمد وألحان علي بدر وتوزيع حيدر كيتارا.

ورحبت أجواء الجودي بمديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر وفريقيهما، قبل مرور المشتركين تباعاً على المسرح، والبداية كانت مع ياسر شمال وهيثم رافي، ثم بقية المشتركين جوري قطان، فادي فتال، سالم الحمد، الأخوين الذهبي، بسمة عطا، بدر حكيم، عزيز مامي، وزينب حسن.  ونظراً لحصول زينب حسن على المركز الأول من التصويت، فقد فاجأتها الجودي بأنها ستحصل على فرصة الغناء ضمن حفل افتتاح صالة الفرسان الدولية في مطار الملك عبد العزيز في جدة.

وبعد حبس الأنفاس حانت لحظة الحسم، إذ أعلنت أجواء الجودي النتائج ولفتت إلى أن ياسر شمال هو من حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وانتهت بالتالي رحلته في البرنامج. في هذا الوقت، عاد هيثم رافي إلى زملائه ليكمل المنافسة.

وقبيل انتهاء الحلقة، غنى على المسرح كل من نور قمر ونور حداد، وكان المطلوب من حسن طالب اختيار إحدهما للانضمام إلى الجولة الثالثة. وبعد تشاور مع حمدي بدر، قرّر طالب أن يضم المشتركتين إلى فريقه لمدة أسبوع واحد، كمهلة لإثبات حضورهما في البرنامج، على أن يتم استبعاد إحداهما في الحلقة المقبلة.

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر كل أحد على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5، علاوةً على “بوليفارد بلاس” على منصة شاهد المفتوحة.

  • يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط.
  • يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على “MBC العراق”، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و”يوميات البوليفارد” يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.
  • تُعرض “يوميات البوليفارد” على MBC4، يومياً 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط.
  • تُعرض حلقات “بوليفارد بلَس” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد” المفتوحة.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها