تركي آل الشيخ يزيح الستار عن أضخم حفل عربي ليلة رأس السنة في الرياض

تركي آل الشيخ يزيح الستار عن أضخم حفل عربي ليلة رأس السنة في الرياض

- ‎فيأخبار الفن

أزاح معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، الستار على اضخم حدث فني في الوطن العربي سيشهده موسم الرياض ليلة 31 ديسمبر 2021 ليكون أجمل بداية لعام 2022 ممثلا في حفل هو الأكبر والاضخم والابرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

‎وكشف معالي تركي آل الشيخ في تغريدة على تويتر بوستر الحفل الضخم والفريد الذي ضم 13 مطربًا ومطربة، يقودهم “فنان العرب” محمد عبده، اما بقية النجوم فهم: عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، احلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، اصالة، انغام، اصيل ابو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور، وارفق معاليه تغريدته بقوله “فيه اقوى من كذا .. يوم 31 ديسمبر الوعد في موسم الرياض”.

تفاعل مع التغريدة الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات مغردا بثقة “جاهزين”.

‎كما غرّد ماجد المهندس قائلاً:”راح تكون من اجمل الليالي في اقوى المواسم .. موسم الرياض”.

أيضًا علق عبد الله الرويشد واصفًا الحدث بقوله: “ليلة من بدر الليالي”.

‎وغردت أنغام بحماس معلقة: “تخيل الرياض ليلة رأس السنة وكل هؤلاء النجوم بيحتفلوا معاك في موسم الرياض كل سنة وانتم طيبين”.

‎وغردت اصالة بحب قائلة :”كما هي السعودية قائدة في العطاء وسباقة بالابهار ارادت ايضا ان تكرم الفن العربي بالمكرمين بليلة يراسها الاستاذ القمر محمد عبده اشارك اساتذتي واحبتي النجوم الكبار في عاصمة روحي الرياض. كلي شوق لهذا الجمع وكلي امتنان لمن جمعنا الهيئة الصادقة للترفيه بقيادة الشجاع ابو ناصر الحبيب، وسيحقق هذه الليلة الشركة الرائدة وبيتي الذي ولدت فيه روتانا برئاسة عرابنا الغالي سالم الهندي .. انتظرونا وانا معكم عم بستنى”.

‎اما نبيل شعيل فاعاد نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ مؤكدا ثقته بهكذا حدث.

‎وغرد اصيل ابو بكر :”ان شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة بحفل قوي مع مجموعة من الاستاذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب.. والامن والامان والازدهار والتقدم”.

‎وغردت اسما لمنور سعيدة بمشاركتها تقول :”اقوى حفلات موسم الرياض الموعد 31 ديسمبر”.

‎ووصف فهد الكبيسي الحفل انه “اقوى الليالي”.

الحفل سيقام على مسرح محمد عبده ارينا في بوليفارد الرياض سيتي وسيرافق النجوم في الحفل فرقة الاوركسترا الموسيقية المصرية بقيادة المايسترو وليد فايد.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها