ألين لحود تحيي مهرجان “هالميلاد طرابلس أقوى”

ألين لحود تحيي مهرجان “هالميلاد طرابلس أقوى”

- ‎فيأخبار الفن

ألين لحود تحيي مهرجان “هالميلاد طرابلس أقوى”

على هامش المهرجان الميلادي الذي يحمل شعار “هالميلاد طرابلس أقوى” مع “ACUA Foundation” من تنظيم منظمة “أقوى للأهداف المشتركة (ACUA)”، أحييت النجمة ألين لحود حفلاً ميلادياً في معرض رشيد كرامي في طرابلس، بحضور كبير أتى من مختلف المناطق الشمالية تفاعل معها خصوصاً الأطفال. ادت الين خلال الحفل أغنيات لبنانية وأجنبية عدة منها الميلادية ولوالدتها الراحلة سلوى القطريب وآخرين.

وقد قالت ألين في بداية حفلها: “أحببت فكرة المهرجان التي حرصت “أقوى” على تقديمه رغم كل الظروف والصعاب، خصوصاً أن المنظمة حرصت أن يكون هذه السنة في طرابلس، رمز العيش المشترك، وبالنسبة إليّ هذه المدينة هي جزء كبير لا يتجزأ من لبنان والعيد لم يكن ليكتمل من دون أن تحتفل طرابلس”.

وأضافت: “أشكر “أقوى” على دعوتي لأكون جزءاً من هذا الاحتفال كي أعطي ولو جزء من الفرح والمعنى الحقيقي للعيد لأهلي لأننا نمرّ جميعاً بظروف صعبة”.

وأنهت: “طرابلس جزء مني فوالدتي من منطقة الميناء لذا أشعر انني في بيتي، فالشمال غالي على قلبي”.

يذكر أن المهرجان الميلادي بدأت فعالياته في ١٧ كانون الأول ويستمر لغاية ٢٣ منه، وقد سبق أن أضيئت شجرة الميلاد مع الإعلامي طوني بارود التي صممها المهندس دوري حتي والتي ترمز للتضامن والتماسك. كما أقيمت أمسيات ميلادية مع “كورال الفيحاء” بقيادة باركيف تسلاكيان. وفي 21 كانون الأول سيحيي كلّ من المايسترو اندريه الحاج والفنانة كارلا رميا أمسية فنية وسيختتم المهرجان في 23 كانون الأول مع حفل موسيقي لمشروع “مزيج” بقيادة لوكاس صقر.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها