نوال الزغبي تخطف الأنظار في حفلها بدبي

نوال الزغبي تخطف الأنظار في حفلها بدبي

- ‎فيأخبار الفن

أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً جماهيرياً في دبي بمناسبة افتتاح صالة “ليّا” في فندق “رامي دريمز” والمجهزة بأحدث ما توصلت إليه صناعة الإبهار الصوتي والضوئي العالمي من مؤثرات مرئية ومسارح متحركة.

وأطربت الجمهور بحفلها بأغنياتها القديمة والجديدة وحتى الوطنية، منها “ارقص على قلبي”، و”طول عمري بحلم يا غالي” و”جنة جنة تسلم يا وطنا” و”الليالي رجعتلي” و”كدة باي”.

وخطفت نوال الأنظار بإطلالتها الجريئة وتألقت بفستان أسود مكشوف الظهر كاملاً ومن قماش الدانتيل والشيفون، واعتمدت ماكياجاً جديداً وجذاباً.

وقدّم الحفل الإعلامي وسيم منديل بخمس لغات عالمية، وقد بدأ بعرض للأكروبات البهلوانية، ثم لوحات الرقص من فريق دولي مؤلف من عشر فتيات وفتيان، تلتها لوحة الساحر الذي حبس أنفاس الجمهور، فغناء رائع ولوحات استعراضية زادت من حماس وإقبال الجمهور.

وأعربت النجمة الذهبية عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في هذا المكان الخيالي الذي اعتبرته أحد أهم المسارح العالمية الذي يضاهي بتقنياته وبرامجه الحافلة أهم مسارح هوليوود إن لم يكن من أهم المسارح على مستوى العالم.

ويشار إلى أن نوال الزغبي أطلقت الأسبوع الماضي أغنيتها الجديدة بعنوان “قلبي على قلبو” على يوتيوب، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مرعي سرحان يذهل هشام حداد ويزلزل ستديوهات لهون وبس

خبر: وسيم عليا من لبنان انطلق وغنّى ليصدح