Red One يعلن عن تعاون أول من نوعه مع الـ” فيفا”!

أعلن المنتج العربي- العالمي Red One عن انضمامه لمنظمة “فيفا” العالمية بصفة المدير التنفيذي الإبداعي وذلك عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام.وقد نشر Red One صورة تجمعه مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جاني إنفانتينو، أعلن خلالها عن انضمامه للمنظمة معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة مع وعده أن يكشف كافة تفاصيل هذا التعاون في مطلع العام الجديد.

واللافت في هذا الأمر أن منظمة الـ” فيفا” قد استحدثت هذا المنصب خصيصاً لـ Red One، لكونه من أبرز وأهم الشخصيات الفنية العالمية الذين تركوا بصمة إبداعية كبيرة في عالم الإنتاج الموسيقي في العالم العربي والعالم.

 

وفي  هذا السياق، هنأ محبو Red One من المشاهدين  ومتابعين على مواقع التواصل لنيله هذا المنصب حيث اعتبروا أن هذه الخطوة كبيرة ومهمة في مسيرته الإبداعية معبرين عن دعمهم الكبير له في رحلته العملية القادمة مع الـ”فيفا”.

يذكر أن Red One قد أنتج خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني تعاون خلالها مع نخبة من المغنيين العالمين والعرب مثل مايكل جاكسون، ليونيل ريتشي، كريستينا أغيليرا، شاكيرا، ليدي غاغا، جنيفر لوبيز، الشاب خالد، سعد المجرد وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock