الفنانة تانيا قسيس تحيي حفلا ليلة الميلاد في اكسبو دبي 2020

الفنانة تانيا قسيس تحيي حفلا ليلة الميلاد في اكسبو دبي 2020

- ‎فيأخبار الفن

 

عشية عيد الميلاد، أحيت الفنانة اللبنانية الفرنسية تانيا قسيس  الحائزة على جوائز عدة مع الأوركسترا الخاصة بها في إكسبو 2020 دبي، حفلاً ميلادياً أقامه الكرسي الرسولي للفاتيكان ممثلاً بالمونسنيور توماش ترافني وإكسبو 2020 لنشر التسامح والأخوّة، مع مشاركة مميزة لجوقة لندن الإنجيلية وجوقة المهرجان.

تألقت تانيا قسيس بين ألف ضوء لتعزيز السلام العالمي وبركات عيد الميلاد المجيد، من خلال أغانيها المعروفة مثل ترنيمة “أفي ماريا” الشهيرة الممزوجة بالصلاة الإسلامية الصوفية “مولاي” كرسالة مهمة من قلب دبي للتسامح، وأحدث إصدار لها “مي سينتي” (هل تسمعني؟) الذي أضيفت إليه كلمات خاصة بهذه المناسبة، كما أغنيتها العالمية “الأرض للجميع ” التي تم إنتاجها بالتعاون مع الأمم المتحدة باللغتين الإنجليزية والعربية.

وقالت قسيس خلال الحفل: “من هالمكان يللي صار محور للتلاقي من كل أنحاء العالم، من هون، ومع تنوّع هالإحتفالية يللي عم منعيشها باكسبو ٢٠٢٠ دبي، رح نبعت رسالة للانسانية بكل الألوان”.

كما تضمن الحفل مجموعة مختارة من أشهر الأغنيات الميلادية بالإضافة إلى أغنية “Buon Natale A Tutti Quanti” التي وجّهت تانيا قسيس من خلالها أصدق أمنياتها باللغات الإيطالية والإسبانية والفرنسية والعربية والإنجليزية إلى جمهورها من مختلف الجنسيات.

كما تضمّنت منصة اليوبيل في موقع الحدث الدولي بثًا مباشرًا لقداس عيد الميلاد من بيت لحم، مما أضاف جوًا ميلادياً فريداً ومميّزاً.

يعود نجاح هذا الحفل بفضل الدعم الكبير من عمر شحادة، الرئيس التنفيذي لـ اكسبو دبي 2020، مديرة العلاقات العامة للفنانة تانيا قسيس سينتيا سركيس بيروس وفريق عملها “Luxury Limited Edition” وكريم مسعود منظم الحفلات في تلك الليلة.

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها