طفل «الغزالة رايقة» ينقل إلى المستشفى بعد تصدر الأغنية للأعلى مشاهدة

طفل «الغزالة رايقة» ينقل إلى المستشفى بعد تصدر الأغنية للأعلى مشاهدة

- ‎فيpages

تعرض الطفل محمد أسامة، صاحب الأداء الصوتي لأغنية «الغزالة رايقة»، لوعكة صحية تعرض لها، حيث تم نقله إلى المستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

الطفل محمد أسامة خلال استضافته في et بالعربي – الصورة من حساب البرنامج على يوتيوب

وقد طمأن الطفل محمد أسامة الجمهور بعد استضافته في برنامج مساء dmc على صحته، مع الإعلامي رامي رضوان، وقال إنّه شعر بآلام في صدره وضيق في التنفس مما استدعى لنقله للمستشفى، وهو الآن في مرحلة التعافي.

وكانت أغنية “الغزالة رايقة” قد شغلت هوس الاستماع والرقص في مصر حيث تخطت حاجز الـ20 مليون مشاهدة في أسبوعين على موقع يوتيوب من تاريخ إصدارها، أواخر ديسمبر (كانون الأول) الفائت 2021.

والأغنية التي أريد من خلالها الترويج لفيلم «من أجل زيكو» الذي انطلقت عروضه، الأربعاء، في دور السينما المصرية؛ مضت إلى مسافة قد تكون أبعد ممّا خَطّط لها صُنّاعها، وأشعلت هوس الاستماع إليها في العالم العربي، بحسب ما يبدو من التفاعل الكبير معها، والذي لا يزال مستمراً منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وربما ما ساهم في زيادة الترويج لـ«الغزالة رايقة»، قيام عددٍ من الفنّانين المصريين، بإصدار فيديوهات يَرقصون فيها على أنغامها عبر حساباتهم على مواقع التواصل، وهناك من أدّاها بلغة الإشارة أيضاً.
«الغزالة رايقة» من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في إحدى مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة سلام ومحبة و الحياة الديبلوماسية لها مسؤولية كبيرة

الفنان والقنصل عبد الجليل : الفن هو رسالة