منة شلبي تتهم ممرضتين بالإهمال بسبب والدتها

منة شلبي تتهم ممرضتين بالإهمال بسبب والدتها

- ‎فيأخبار الفن

حررت الفنانة المصرية، منه شلبي، محضراً بقسم شرطة ثاني الغردقة، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي، وتطور الوضع وتم تصعيده قضائيًا، واتخذت السلطات إجراءً.

وجاء اتهام منة شلبي للممرضتين المساعدتين في تمريض والدتها المريضة والتي تقيم بها خلال فترة علاجها بمنطقة الجونة شمال الغردقة.

منة هي ابنة زيزي مصطفى من زوجها السادس رجل الأعمال هشام شلبي.

كشفت تفاصيل البلاغ أن الفنانة منه شلبي اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجروح الغائرة بدلا من المياه الدافئة مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية والتسبب في حدوث تقيحات لها.

وتبين من أقوال الفنانة منة شلبي أن الممرضتين تابعين لإحدى الشركات الطبية بالقاهرة واستعانت بهما الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة وتم نقل والدة الفنانة منة شلبي لمستشفى خاص لاستكمال علاجها.

ووفق صحف مصرية قالت الفنانة منة شلبي في المحضر رقم 549 لسنة 2022 جنح ثان الغردقة، الذي اتهمت فيه الممرضتين إن الممرضتين أهملوا في علاج جرح بولدتها تعاني منه حيث قاموا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة، ما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

كانت والدة الفنانة ترقد في فترة نقاهة برفقة اثنتين من الممرضات، بعد إصابتها بجرح غائر، إلى أن تدهورت حالتها الصحية، بدلًا من أن تتحسن.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها