ريتا حرب في مطعم الحلاب اسطنبول برفقة الاقارب وهذا ما كتبته عن الفنان كارلوس عازار !

ريتا حرب في مطعم الحلاب اسطنبول برفقة الاقارب وهذا ما كتبته عن الفنان كارلوس عازار !

- ‎فيأخبار الفن

ثمنت الممثلة والإعلامية اللبنانية، ريتا حرب، وقفة صديقها الممثل اللبناني كارلوس عازار بجانبها في محنة مرضها، الذي لازالت تعانيه منذ تعرضها لحادث سير أليم كاد يودي بحياتها، وذلك في منتصف نوفمبر من العام الماضي.

وفي التفاصيل، نشرت ريتا حرب صورة لها، عبر حسابها في “إنستغرام”، جمعتها بكارلوس، حيث ظهرت وهي على فراش المرض، وبدا أنها في مرحلة التعافي، مبينة أنها كانت تعرف طوال الوقت أنه صديق لها، لكنها لم تتوقع منه أن يكون “حنوناً” لهذه الدرجة.

وقالت حرب إن كارلوس عازار فعل معها الكثير منذ وقت الحادث وحتى الآن، متمنية لو استطاعت أن تكشف للجمهور ما قام به تجاهها، لكنها وعدت بأن يكون كل شيء في وقته، فكتبت: “طول عمرو صديق.. بس ما كنت بعرف انو هو هالقد حنون.. يا ريت فيي فرجيكن كل  شي صار من وقت الحادث لهلأ.. يمكن شي نهار.. كل شي بوقتو حلو”.

وتفاعل مع منشور ريتا حرب عدد من نجوم الفن، بينهم: وسام صباغ وندى أبو فرحات وجاد أبو علي، بينما تفاعل مرتادو التواصل الاجتماعي، مثمنين وقوف كارلوس مع صديقته ريتا، حيث أبدوا إعجاباً بما يفعل وقدروا قيمة الصداقة الحقيقية.

من جانبه، شارك كارلوس عازار ذات الصورة عبر حسابه في “إنستغرام”، موضحاً أن الجميع كان يطلب منها أن تكون قوية وستعود “أحلى” مما كانت، إلا أنه كان يقول لها: “ما راح ترجعي أحلى.. لأن ما في أحلى من هيك”، مؤكداً محبته الكبيرة لها.

وكتب عازار، قائلاً: “كلّن كانوا يقولولِك خلّيكي قويّة وبكرا بترجعي أحلى.. إلّا أنا كنت قلّك ما رح ترجعي أحلى لأن ببساطة ما في أحلى من هيك.. بحبك من كل قلبي يا صديقة العمر”، لترد عليه ريتا حرب، في تعليق لها قائلة: “عن جد ما اتفقنا هيك.. بكيتني بأزمتي عرفت الناس على حقيقتها وعرفت طعم الصداقة الحقيقية.. I love u”.

ويبدو أن ريتا حرب تتمتع بإرادة حديدية، وهو ما لوحظ في محنة مرضها الأخيرة، إذ كانت توضح من خلال تواصلها مع الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تستلم لمرض مهما كانت تحدياته، وعززت ريتا هذا التحدي للمرض بما أظهرته قبل ساعات، عندما احتفلت بالعام الجديد.

مؤخرا ظهرت ريتا حرب مع الدكتور حسام فرفور وبرفقتهما عائلته وعائلتها  في مطعم الحلاب في اسطنبول وبدت افضل من الاول ، من اسرة خبر عاجل نتمنى لها الشفاء التام

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

كارمن لبّس وخالد القيش ينضمّان إلى الموسم الثالث في دوريْن محوريّيْن

أزمات مالية تتصدى لها العائلة وتحديات مصيرية يواجهها