بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io تجمع نجوم الجولف من مختلف أنحاء العالم في نسخة عام 2022

بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io تجمع نجوم الجولف من مختلف أنحاء العالم في نسخة عام 2022

- ‎فيرياضة
PLAYA DEL CARMEN, MEXICO - NOVEMBER 07: Viktor Hovland of Norway celebrates on the 18th green after winning during the final round of the World Wide Technology Championship at Mayakoba on El Camaleon golf course on November 07, 2021 in Playa del Carmen, Mexico. (Photo by Cliff Hawkins/Getty Images)

أعلنت بطولة دبي ديزرت كلاسيك، التي تنطلق تحت رعاية Slync.io، عن مشاركة باقةٍ من ألمع الأسماء في عالم الجولف في نسخة هذا العام، ما يوفر فرصةً لعشاق الرياضة لمتابعة نجوم بطولات الجولف الكبرى وأبطال كأس رايدر في منافسات البطولة التي تنطلق للمرة الاولى كجزءٍ من فعاليات سلسلة بطولات رولكس ضمن جولة دي بي ورلد 2022.

ويحتضن نادي الإمارات للجولف البطولة المرتقبة من 27 وحتى 30 يناير، والتي تشهد مشاركة كولين موريكاوا، المصنف الثاني عالمياً وحامل لقب البطولة المفتوحة لعام 2021؛ وروري ماكلروي، النجم الحائز على أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى، إلى جانب بول كيسي، حامل لقب البطولة.

ويسجل النجم فكتور هوفلاند، المصنف السادس عالمياً وأول لاعب نرويجي يشارك في كأس رايدر العام الماضي، حضوره الثاني في البطولة، لينضم إلى زملائه تومي فليتوود وتايرل هاتون وإيان بولتر ولي ويستوود، وبيرند فايسبيرغر، بالإضافة إلى قائد الفريق والنجم الحائز على ثلاثة بطولات كبرى، بادريغ هارينجتون.

وينضم شين لوري، حامل لقب البطولة المفتوحة عام 2019، والذي سجل مشاركته الأولى أيضاً في كأس رايدر على أرضية ملعب ويستلينج سترايتس، إلى النجم الإسباني سيرجيو جارسيا، حامل لقب إحدى البطولات الكبرى وصاحب الرقم القياسي الأوروبي كأفضل مسجل للنقاط، في سعيه لرفع كأس الدلة في هذه الفعالية المرموقة للمرة الثانية.

كما يسعى النجم الإنجليزي داني ويليت لتحقيق الإنجاز نفسه، إذ سبق له الفوز على جارسيا في نادي الإمارات للجولف قبل أشهر من فوزه ببطولة الماسترز.

ويعود النجم آدم سكوت، حامل لقب بطولة الماسترز عام 2013، للمشاركة في البطولة بعد 20 عاماً على ظهوره الأخير فيها عام 2002. ويسجل تشارل شفارتزل، حامل لقب بطولة الماسترز عام 2011، مشاركته الثامنة في البطولة التي غاب عن منافساتها منذ عام 2010.

وتعد منصة Slync.io، المزود الرائد للخدمات اللوجستية المبتكرة التي ترسي معايير جديدة في قطاع الخدمات اللوجستية العالمي، وهي الجهة الراعية الرسمية الجديدة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك التي تجمع أبرز نجوم اللعبة، بمن فيهم عدد من حاملي اللقب السابقين.

وتجدد مجموعة من اللاعبين مشاركتها في البطولة، بمن فيهم هينريك ستينسن، حامل لقب البطولة المفتوحة لعام 2016، بالإضافة إلى أبرز قادة الفرق الفائزة بكأس رايدر على مستوى أوروبا، مثل توماس بيورن وكولن مونتغمري، ونجوم كأس رايدر الإسبان ميغيل أنخيل خيمينيز ورافا كابريرا بيلو، فضلاً عن النجم الإسكتلندي ستيفن جالاشر، اللاعب الوحيد الذي تمكن من نيل اللقب لموسمين على التوالي.

وتُعد البطولة فرصةً استثنائية للنجم الصاعد، سام بينيت، الذي تأهل تلقائياً للبطولة بعد فوزه بالمركز الأول في جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين الأمريكية للجامعات وفقاً لتصنيف فيلوسيتي جلوبال.

وبدوره، قال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io: “تستقطب بطولة دبي ديزرت كلاسيك هذا العام عدداً من أبرز لاعبي الجولف في العالم، ونتطلع لاستضافة الفعالية المرتقبة في ملعب دولي عالمي المستوى ومشاهدة منافسات استثنائية في نسخة هذا العام. ولا شك بأن حضور الجمهور المجاني لمنافسات البطولة يضفي أجواءً مذهلة على الفعالية تليق بالمكانة المرموقة لسلسلة بطولات رولكس ضمن جولة دي بي ورلد”.

وتوفر نسخة هذا العام العديد من العروض المميزة للمشاهدين داخل وخارج الملعب، إذ تحتضن قرية البطولة باقةً مميزة من الفعاليات الترفيهية المناسبة للعائلة، بالإضافة إلى مجموعةٍ من شاحنات الطعام بالشراكة مع وصل وعدد من أشهر العلامات التجارية، مثل شاورما ستيشن ووك بويز وكوشري وتشوما باربكيو وبورو بلانكو وغيرها.

وتشهد البطولة أيضا إطلاق مبادرات هادفة، أبرزها “السبت الزهري”، والتي تشجع اللاعبين والمساعدين والجمهور على ارتداء ملابس زهرية اللون لتعزيز الوعي حول سرطان الثدي في الإمارات وخارجها؛ و”أحد الاستدامة” الذي يسلط الضوء على العديد من المبادرات المستدامة والصديقة للبيئة.

يذكر أنه تم تغيير جهة الضيافة الخاصة ببطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io هذا العام، حيث أصبحت تراسات دلة لاونج ومنصة سكاي تشرف على كلّ من منطقتي الحفر التاسعة والثامنة عشرة. وتتضمن باقة الضيافة غداءً فاخراً ومشروبات وشاي بعد الظهيرة وموقف للسيارات مخصص لكبار الشخصيات وفرصة لزيارة اللاعبين، وللاطلاع على كامل التفاصيل والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.slyncdubaidesertclassic.com أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني hospitality@slyncdubaidesertclassic.com.

تشكّل بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io إحدى بطولتين متعاقبتين ضمن سلسلة بطولات رولكس في الشرق الأوسط في شهر يناير، حيث ستقام بطولتا دبي وأبوظبي ضمن إطار جولات ديزرت سوينج التي تستقطب سنوياً نخبة من أبرز اللاعبين في رياضة الجولف.

وشهدت النسخة 33 من بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي أقيمت خلال العام الجاري فوز عدد من ألمع اللاعبين في عالم الجولف بمن فيهم سيفي بايستيروس وفرد كوبلز وخوسيه ماريا أولزابال ومارك أوميارا وتايغر وودز وبرايسون ديشامبو.

كما شملت قائمة الفائزين بالبطولة خلال الأعوام الـ 32 الماضية عدداً من أبرز نجوم بطولة كأس رايدر بما في ذلك مارك جيمس، الفائز بالنسخة الافتتاحية من بطولة دبي ديزرت كلاسيك في عام 1989. ومن المتوقع أن تسهم هذه البطولة في ضمان مستقبل مشرق للرياضة بدعم من منصة Slync.io.

PLAYA DEL CARMEN, MEXICO – NOVEMBER 07: Viktor Hovland of Norway celebrates on the 18th green after winning during the final round of the World Wide Technology Championship at Mayakoba on El Camaleon golf course on November 07, 2021 in Playa del Carmen, Mexico. (Photo by Cliff Hawkins/Getty Images)
DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES – JANUARY 25: Ian Poulter of England hits his tee-shot on the eighth hole during Day Three of the Omega Dubai Desert Classic at Emirates Golf Club on January 25, 2020 in Dubai, United Arab Emirates. (Photo by Andrew Redington/Getty Images)

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مرعي سرحان يذهل هشام حداد ويزلزل ستديوهات لهون وبس

خبر: وسيم عليا من لبنان انطلق وغنّى ليصدح