جنات بالفيديو: جورج وسوف “فتى أحلامي” وتمنيت الزواج من كاظم الساهر

اعترفت الفنانة جنات أن النجم السوري جورج وسوف كان فتي أحلامها اثناء طفولتها وتمنت الزواج منه، وفي فترة المراهقة كانت تتمنى الارتباط بالنجم العراقي كاظم الساهر وعاشت معه قصة حب في خيالها، لافتة إلى أنها قابلت الأخير وغنت معه، وتغيرت مشاعرها تجاهه فبقى الحب لفنه ومسيرته الغنائية، ولكنها نسيت وقتها رغبتها في الارتباط به عاطفيا.

وتابعت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم لأنها تريد التعرف على طريقتها في الحياة، وكيف كانت تصنع أعمالها الغنائية الخالدة، كذلك تمنت أن تكون صديقة مقربة من الثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

وواصلت جنات أنها كانت وهي صغيرة تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كان بمثابة فتى أحلامها وكانت صوره تغطي مساحات كبيرة من جدران غرفتها، وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر، وقالت: للأسف لم أقابل وسوف حتى الآن، ولكن جمعني عالم الفن بالساهر وغنينا سويا، وشعرت وقتها أن مشاعري العاطفية تغيرت مع بقاء الحب والتقدير لإبداعه.

أكدت جنات إن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

وأضافت أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جيني إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

وواصلت جنات: بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock