مي مطر .. شو عم تعملي ، كتير هيك ؟! كل مرّة منقول خلص !!

في كل مرّة تصدر فيه عملاً جديداً نقول هذا أقوى عمل ، ونسأل هل من مزيد ستقدمه مي مطر ، نفكر ملياً بعد صدور عملها الاخير ونقول العمل رائع من حيث الكلمات واللحن والتوزيع والفكرة والكليب ، ونعتقد بأن هذا هو الكمال في أعمالها لا سيما لانه يكون نابعًا من القلب واعماقه ، مرسوماً كلوحة مزخرفة فيها كل جمال الطبيعة ، ولأن إسمها مي مطر لم ولن نصدق مرة ثانية بأن الابداع عندها قد توقف ، لأنها دائمة التجدد والابتكار ، الفن في عروقها يمشي كالدم ، لم يكن يوماً وليدة الصدفة ، بل لأنها حالمة ، دائماً تبهرنا بجديدها ، لا نكتفي بكلمة مبدعة ، لأنه دائماً هناك ما بعد الابداع ابداع .

وهنا لا بدا ن نقول للنجمة الموهوبة مي مطر ” شو عم تعملي ، كتير هيك ؟! كل مرة منقول خلص ! وبتبهرينا اكتر من كل مرة ..

مي مطر نشرت عبر صفحتها الخاصة فيسبوك فيديو عبارة عن شجار بينها وبين حبيبها والحوار يدور بينهما : هو : إسمعيني بقى  / هي : هلىء صار بدك تحكي ؟ / هو : إيه لانو انت بتعرفيني كتير منيح .. / هي : لا لا انا ما بعرفك ،  الخ .. 

هذا الحوار المشّوق بين مي والمجهول اي حبيبها ، إبتكرته شريكة مي بالنجاحات والتي أثبتت بأنها ليست فقط مخرجة بل أكثر من هذه الصفة التي تتمتع بها ، إنها مبدعة في كل ما قدمته من اعمال توّجت بالنجاح ، فالنتينا خوند، التي رمت قنبلة موقوته لتنفجر في 2-2-2022 ، تجعلنا نتسآءل ما هي المفاجأة التي تحملها فالنتينا خلف كواليس العمل الجديد لمي مطر وهو بعنوان ” فكرتو قريب “

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock