ريم مصطفى في رمضان 2022 مع آسر ياسين بعد الاعتذار من أكرم حسني

بدأت الفنانة ريم مصطفى، تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل “Sutis بالعربى”، من بطولة النجم آسر ياسين والمقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات الرسمية لرمضان 2022،بعدما اعتذرت رسميا من النجم أكرم حسني وانسحبت من بطولة مسلسله الجديد “مكتوب عليا” المقرر عرضه بنفس الموسم وحلت بدلا منها الفنانة هنادي مهنا.

يشارك ريم مصطفي في بطولة مسلسل ” Sutis بالعربى ” كل من آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داود، محمد شاهين، وتارا عماد، إخراج مريم أحمدي، والعمل مقتبس عن فورمات لمسلسل أمريكى يحمل نفس الاسم، تم عرض الموسم الأول له عام 2011.

ويعد هذا التعاون هو الثانى الذى يجمع بين ريم مصطفى وآسر ياسين، بعد مسلسل “الثمانية”، المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية.

يذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى مسرحية “في نص الليل” والتى تعد التجربة الأولى لها على خشبة المسرح، خاصة وأنها تقدم خلال العرض استعراض مسرحي مستوحى من استعراضات النجمة شريهان.

“في نص الليل” عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على اعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، وهي من بطولة حسن الرداد، غادة عادل ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن والإخراج لعمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock